ميليشيات مسلحة تهاجم مستشفى الثورة العام بمدينة تعز بقذائف آر بي جي وصواريخ لو Bookmark and Share
التاريخ : 11-10-2011 قال مصدر أمني بمحافظة تعز" إن الميليشيات المسلحة التابعة للتجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمين) ومليشيات المنشق علي محسن قامت في وقت متأخر من مساء أمس بمهاجمة مستشفى الثورة العام بمدينة تعز بقذائف آر بي جي وصواريخ "لو" من اتجاهات مختلفة".

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذا الهجوم الإرهابي الإجرامي أثار الخوف والهلع في نفوس المرضى والكادر الطبي العامل في المستشفى والذي يعكس حالة الهستيريا والجنون التي تعتري هذه الميليشيات المسلحة والذي دفعها لمهاجمة مرافق صحية بمختلف أنواع الأسلحة.

وأشار المصدر أن هذا الاعتداء الإجرامي أدى إلى تعرض بعض أقسام وأجنحة المستشفى بأضرار بالغة.

وحمل المصدر حزب الإصلاح ( الإخوان المسلمين ) والمنشق علي محسن المسئولية القانونية تجاه تلك الأعمال والاعتداءات الخارجة عن النظام والقانون والضمير الإنساني والتي طالت المواطنين والمرضى ورجال الأمن والمنشآت العامة والخاصة.

وأكد أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مطلقاً في تأدية مهامها وواجباتها القانونية في ردع الخارجين عن النظام والقانون وضبطهم وتقديمهم للعدالة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27584192
Too many connections