المجلس الصحي بمحافظة صنعاء يناقش تقارير عدد من مستشفيات المحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 12-10-2011 ناقش المجلس الصحي بمحافظة صنعاء في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة عبد الغني حفظ الله جميل تقارير أداء مستشفيات القطاع الغربي بالمحافظة.

واستعرض المجلس نشاط مستشفى الوحدة بمديرية مناخة ، ومستشفى المنار بمديرية الحيمة الخارجية ، ومستشفى العر بمديرية الحيمة الداخلية .

وأوصى المجلس بتذليل الصعوبات التي تعترض سير العمل بالمستشفيات الثلاثة وتوفير الاحتياجات والمتطلبات الضرورية لتقديم خدمة أفضل للمواطنين في تلك المديريات ، وأقر توفير مصعد كهربائي لمستشفى الوحدة بمناخة ومتابعة توفير سيارات إسعاف للمستشفيات الثلاثة.

وناقش المجلس في اجتماعه الذي حضره وكيل المحافظة المساعد رسام أحسن رسام تقرير عن الإيرادات السنوية للعام المالي 2011م المقدم من الإدارة المالية بمكتب الصحة والسكان بالمحافظة.

كما استعرض موضوع الإعلان عن مناقصة التأثيث للمركز الصحي – القدم مديرية مناخة وتأثيث سكن الأطباء لكل من مستشفى المنار الحيمة الخارجية ومستشفى الشهيد محمد الدرة مديرية جحانة ووافق عليه وتقرير عن سير العمل بمركز الغسيل الدموي لمرضى الكلى بمستشفى 22 مايو التعليمي ضلاع همدان .

ووافق المجلس على إحالة 15 حالة فشل كلوي جديدة على مركز الغسيل الدموي بمستشفى 22 مايو بضلاع همدان لاستيعابهم خلال فترة العمل الإضافية الثانية التي اقر تشغيلها المجلس سابقا.

وأشاد المجلس بمستوى الأداء بمستشفى الوحدة بمناخة والجهود التي تبذلها إدارة المستشفى في تحسين الخدمات .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، مسيرة جماهيرية كبرى في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586694
Too many connections