أمين محلي صنعاء يطلع على سير العمل في مكتبي المالية والخدمة المدنية Bookmark and Share
التاريخ : 12-10-2011 أكد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل على أهمية الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالمحافظة والالتزام بالدوام وفقا للأنظمة والقوانين المقرة من الخدمة المدنية.

وشدد المحافظ خلال زياراته التفقدية ولقاءاته بالمسئولين في مكتبي الخدمة المدنية والتأمينات والمالية على ضرورة القضاء على الظواهر الإدارية السلبية وحالات الغياب واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق الغائبين والمتلاعبين في الدوام لما لذلك من اثر مباشر في تقديم خدمات أفضل للمواطن.

ووجه مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بضرورة تفعيل دور اللجان الرقابية من خلال تكثيف النزول الميداني وتقييم العمل والانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بهدف القضاء على السلبيات .

وأشاد الأمين العام بأداء مكتبي الخدمة والمالية وما لمسه من انضباط وظيفي عالي خلال الزيارة المفاجئة .. مهيبا بالمكاتب الأخرى أن تحذو حذوها في الالتزام بالدوام وتسيير العمل على الوجه المطلوب.

وكان مديرا مكتبي الخدمة المدنية احمد عسلان والمالية ماجد محمود قد اطلعا الأمين العام على نشاطات المكتبين والصعوبات التي تعترض سير العمل والإجراءات التي تم اتخاذها للتغلب على تلك الصعوبات.

رافقه خلال الزيارات وكيل المحافظة المساعد فارس الكهالي ومدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور خالد المنتصر ومدير عام فرع جهاز محو الأمية عبد الإله الدعوسي .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586738
Too many connections