محافظ الحديدة يطلع على آلية توزيع الموظفين الجدد بالمكاتب الحكومية Bookmark and Share
التاريخ : 12-10-2011 أطلع محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية على الآلية التي أتخذها مكتب الخدمة المدنية بشأن توزيع الموظفين الجدد البالغ عددهم 3763 موظف وموظفة على مختلف الدوائر والمكاتب الحكومية والمشاكل التي تعيق عملية التوزيع والحلول المطلوبة.

ووجه المحافظ خلال الاجتماع الذي ضم مديري عموم مكتب المالية والخدمة المدنية والتأمينات بحل كافة الإشكاليات التي من شأنها تأخير عميلة التوظيف والعمل على متابعة الجهات ذات العلاقة في شأن موضوع التوظيف.

وشدد على سرعة اجتماع لجنة التظلمات للبت في مشكلة التظلمات وتحديد الزمن للنظر في تلك التظلمات ومعالجة مشكلة الأخطاء التي حدثت في موضوع المؤهلات وعدم حرمان الموظفين من الدرجات التي نزلت بأسمائهم ومتابعة المستحقات المالية والتعزيز المالي للدرجات الوظيفية الجديدة.

واستمع المحافظ من مدير مكتب الخدمة المدنية حسن صلاح ومدير عام مكتب المالية عبدالله محمد حاجب إلى الآلية التي قام بها مكتب الخدمة المدنية والمالية في استيعاب الموظفين الجدد والعمل على سرعة تجهيز كافة الإجراءات التي تسهم في استلام الموظفين مستحقاتهم المالية في أسرع وقت.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الضرائب محمد سيف الفقية ومدير المنطقة الصناعية عبدالله البكاري.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585129
Too many connections