محافظة شبوة يلتقي بقيادات مكتب الأشغال والأراضي والجسور Bookmark and Share
التاريخ : 12-10-2011 ناقش محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي في اجتماع مع قيادات مكاتب الأشغال العامة والطرق والهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني والمؤسسة العامة للجسور البناء العشوائي في المساحات العامة التي تقع في الإطار الجغرافي للمخطط العام لمدينة عتق.

وشدد المحافظ على عدم السماح بالبسط والبناء العشوائي في المساحات العامة وضرورة التكامل والتنسيق في أعمالهم وبما يحقق الحد من تداخلات الازدواجية القائمة في الصلاحيات الثانوية والإدارية والعملية المخولة لكل جهة منهم.

وقال" إن هذه التجاوزات ستلحق ابلغ الضرر للمخططات العمرانية الحديثة والتي تشمل وتستوعب رؤية التوسع للمدينة حتى العام 2025م". لافتا إلى أن موقعها الجغرافي المنبسط أسهم في انجاز عملية التخطيط الحضري والمستقبلي لها والذي سيجعل منها واحدة من احدث واكبر المدن اليمنية.

كما وجه بتسوير موقع الخدمات العامة التي تم تحديدها في سبع من وحدات الجوار التي تم إقامة الإحياء الحديثة والجديدة للمدينة عليها وفقا للمخطط العمراني العام لها.

وطالب الأحمدي إدارة صحة البيئة تفعيل أعمالها الرقابية على محلات البيع والمطاعم في كافة مدن المحافظة وتنفيذ حملات الرش لمقاومة البعوض الناقل للأمراض فيها.

ومنح الدكتور الأحمدي مقاول طريق عتق العبر فرصة أخيرة لاستئناف العمل في المشروع أو سحب الترخيص منه وإعطاءها لمقاول أخر.

كما وجه إنذارات لمدراء مديريات ميفعة ورضوم وحبان بضرورة استمرار العمل في مشاريع سفلتت وإنارة مدخل المدن الرئيسية لتلك المديريات.

وخلال اللقاء قدم مدراء مكاتب الأشغال العامة والطرق المهندس حسن البرمة والهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني محمد بن ناجي والمؤسسة العامة للجسور المهندس وليد الساحمي شرح متكامل عن الأنشطة والمهام التي تتولى مكاتبهم تنفيذها وفقا والمخطط السنوي المحدد لإعمالهم.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565417
Too many connections