مصدر أمني: مصرع الإرهابي إبراهيم البناء (مصري الجنسية) و6 آخرين في شبوة Bookmark and Share
التاريخ : 16-10-2011 صرح مصدر أمني مسئول، انه وفي إطار الجهود المستمرة لحكومة الجمهورية اليمنية في مكافحة الإرهاب وتعاونها الدائم مع المجتمع الدولي، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء أمس الجمعة من تنفيذ عملية ناجحة استهدفت الإرهابي إبراهيم محمد صالح البناء " مصري الجنسية " بالإضافة إلى ستة عناصر إرهابية أخرى كانوا برفقته في منطقة عزان بمحافظة شبوة .

وأوضح المصدر ان الإرهابي إبراهيم البناء يعد من اخطر عناصر تنظيم القاعدة المطلوبين دولياً ومسؤول الجناح الإعلامي لما يسمى بتنظيم القاعدة في جزيرة العرب، ومطلوب في عدة قضايا، منها القيام بأعمال تخريبية وإرهابية ضد المصالح الوطنية والأجنبية وانتمائه لتنظيمات إرهابية تهدف إلى الإخلال بالأمن والاستقرار، كما عمل خلال الفترة السابقة في التخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية في الداخل والخارج .

وأضاف المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية " سبأ " ان الأجهزة الأمنية كثفت جهودها في إطار تعقب الإرهابي البناء وكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره من العناصر الإرهابية المحلية والأجنبية التي توافدت إلى بلادنا خلال الفترة الأخيرة بهدف جعل اليمن منطلقاً لها لتنفيذ عمليات إرهابية على دول المنطقة والعالم .

وأكد المصدر الأمني التزام بلادنا الاستمرار بالمضي في الحرب على الإرهاب واجتثاث جذوره مهما كانت الظروف التي يمر بها الوطن .

كما أهاب بالمواطنين التعاون وتقديم المعلومات حول أي أنشطة مشبوهة او عناصر إرهابية مشتبه بها .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة الخارجية تدين الهجوم الصهيوني الإرهابي على العاصمة السورية دمشق
أدانت وزارة الخارجية الهجوم الإرهابي للكيان الصهيوني باختراقه الأجواء السورية واستهدافه لأحد المباني السكنية غرب العاصمة السورية دمشق، ونجم عنه استشهاد خمسة من المستشارين العسكريين تابعين للجمهورية الإسلامية الإيرانية يقومون بمهام استشارية في سوريا....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498978
Too many connections