السلطة المحلية بحضرموت تدين حادث اغتيال مساعد في الأمن السياسي Bookmark and Share
التاريخ : 16-10-2011 دانت قيادة السلطة المحلية واللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت حادث اغتيال مساعد في الأمن السياسي مبارك عبدالله صالح الضليع النهدي من قبل عناصر إجرامية خارجة عن الدستور والقانون صباح اليوم وذلك بإطلاق عدد من الأعيرة النارية عليه وهو ماراً بسيارته في الطريق الدائري بحي الشهيد بمدينة المكلا متوجهاً إلى مقر عمله.

و أكد بيان صادر عن السلطة المحلية واللجنة الأمنية بحضرموت تسلمت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن قيام تلك العناصر الإجرامية بارتكاب هذا العمل المشين والغادر إنما يكشف اللثام عن مدى حقدها وجهها الملطخ بدماء ضحاياها من أفرد المؤسسة الأمنية والمواطنين الذين صاروا هدفا لنوازعها الشيطانية الرامية إلى زعزعه امن واستقرار محافظة حضرموت.

وعبرت السلطة المحلية واللجنة الأمنية عن إدانتها واستنكارها لهذه الفعل الإجرامي وعزمها على تعقب وملاحقة الجناة وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل بما اقترفوه من ذنب ليكونوا عبره لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطنين.

ونقلت السلطة المحلية واللجنة الأمنية تعازيها ومواساتها لأسرة الشهيد مبارك عبدالله صالح الضليع النهدي وأهله وذويه وزملائه سائلين المولى عز وجل ان يسكن روحه الطاهر فسيح جناته.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تفقد الترتيبات الأمنية في طريق صنعاء ـ صرواح مأرب
تفقد مدير أمن محافظة مأرب العميد عبدالله رهمة اليوم، الترتيبات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية على طريق صنعاء ـ صرواح مأرب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581190
Too many connections