عناصر المشترك وتنظيم القاعدة تفجر أنبوب نقل الغاز في شبوة Bookmark and Share
التاريخ : 16-10-2011 صرح مصدر أمني مسئول بمحافظة شبوة بأن أنبوب نقل الغاز تعرض لعمل تخريبي عند حوالي الساعة الحادية عشرة من مساء أمس الجمعة من قبل عناصر تخريبية تابعة لأحزاب اللقاء المشترك وعناصر إرهابية من تنظيم القاعدة.

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن تلك العناصر قامت بتفجير الأنبوب عند الكيلو 249 إلى الغرب من منطقة حاضنة أهل باقطمي بمديرية ميفعة ما أدى إلى اشتعال النيران فيه.

وأوضح المصدر أنه تم إخماد الحريق في الأنبوب بعد 12 ساعة من اندلاعه، وأن الفرق الفنية ستبدأ في عملية إصلاح الأنبوب في غضون الساعات القليلة القادمة.

وأضاف" إن الأجهزة الأمنية تقوم حالياً بتعقب تلك العناصر التخريبية الإرهابية التي أقدمت على ارتكاب هذا العمل التخريبي لينالوا جزاءهم العادل والرادع".

وأكد المصدر الأمني أن أجهزة الأمن في محافظة شبوة ستواصل تنفيذ مهامها وواجباتها في الحفاظ على الأمن والاستقرار ولن تتهاون أبداً في التصدي الحازم للعناصر الإرهابية والتخريبية والخارجين عن القانون أينما كانوا.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493824
Too many connections