محافظ الحديدة : الثورة اليمنية قامت لتبقى وأهدافها الكبيرة ثوابت وطنية لايمكن الحياد عنها Bookmark and Share
التاريخ : 16-10-2011 أكد محافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطية أن الثورات اليمنية المجيدة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر قامت لتبقى وأهدافها الكبيرة ثوابت وطنية لا يمكن إنكارها أو التخلي عنها أو الحياد عن مسارها المحدد .

وأشار عطية في اللقاء الذي نظمته قيادة المحافظة وضم أعضاء المكتب التنفيذي والمجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني والمشائخ والأعيان إلى أن ثورة أكتوبر هي امتداد لثورة سبتمبر التي كانت بداية للتغير العميق والكبير الذي شهدته الأرض اليمنية و البداية الحقيقية للاندماج الكبير للروح اليمنية الموحدة . 

وأوضح محافظ الحديدة أن الأرض اليمنية موحدة منذ الأزل وما قيام الثورات اليمنية المباركة وتتويجها بإعلان الوحدة الخالدة في مايو 1990م إلا تأكيدا لذلك التوحد الأزلي والتي كان الدور الكبير في تحقيقها لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية . 

وأشار محافظ الحديدة إلى أن الاحتفال بثورة الـ 14 من أكتوبر يأتي والوطن يشهد العديد من الأزمات التي يحاول ضعفاء النفوس استغلالها أسوء استغلال وإدخال البلد في دوامة من المشاكل التي لايستفيد منها سوى الأعداء. 

ودعا المحافظ كافة أبناء الوطن الشرفاء إلى التصدي لمثل هذه المؤامرات التي من شأنها الزج بالوطن إلى المشاكل والأزمات التي تقضي على الأخضر واليابس ولا تعود على الوطن إلا بالخراب والدمار.. معبراً عن تهاني أبناء محافظة الحديدة إلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة احتفالات بلادنا بالأعياد الوطنية المباركة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر . 

وأستعرض محافظ الحديدة أهم المشاكل التي تعاني منها المحافظة خاصة مايتعلق بمشكلة الإنطفاءات الكهربائية المتكررة.. مؤكدا في هذا السياق بأنه تم التواصل مع المعنيين للوقوف على هذه المشكلة وتم الاتفاق على إيجاد الحلول المناسبة . 

كما طالب عطية كل الجهات والمواطنين إلى سرعة التعاون مع المؤسسات الوطنية ومنها مؤسسة الكهرباء والمياه لتسديد المستحقات بما يسهم في توفير الموارد المالية التي تقدم للعمال والموظفين في تلك المؤسسات وتعمل على ديمومة الخدمات التي تقدمها مؤسستي المياه والكهرباء. 

وكان عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وممثلي منظمات المجتمع المدني والمشائخ والأعيان قد استعرضوا خلال اللقاء عظمة المناسبة ومكانة ثورة أكتوبر في عمق ووجدان أبناء الوطن عامة والدور الذي يجب أن يقوم بها الجميع للحفاظ على أهداف هذا المنجز الكبير. 

حضر الأمسية الوكيل المساعد للمحافظة حيدرة ناصر الجحماء .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27562266
Too many connections