رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة المستشار حسين الحبيشي Bookmark and Share
التاريخ : 23-10-2011 بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور برقية عزاء ومواساة إلى طارق حسين الحبيشي وكافة أفراد وأسرة آل الحبيشي في وفاة والده المناضل المستشار حسين علي الحبيشي الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في مجال التربية والتعليم والقضاء والشئون القانونية.

وأعرب رئيس الوزراء عن صادق العزاء وعميق الحزن والمواساة في هذا المصاب الجلل الذي خسر الوطن برحيله واحدا من المناضلين الأفذاذ وابرز الرواد التربويين والخبراء القانونيين .. مشيرا إلى عطاءات الفقيد وإسهاماته في النضال الوطني وفي ميدان الدفاع عن المصلحة العليا للوطن، ودوره في إعادة تحقيق وحدة الوطن من خلال مشاركته في أعمال اللجنة الدستورية التي أعدت مشروع دستور الوحدة.

وأكدت البرقية ان الراحل الجليل الأستاذ المستشار حسين الحبيشي سيظل اسمه محفوراً في ذاكرة الوطن والشعب اليمني لما قدمه من خدمات عظيمة للوطن في كل المهام والمسئوليات التي أوكلت إليه، سواء في المجال القانوني أو القضائي أو التربوي.

وابتهل رئيس الوزراء إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وكل محبيه والشعب اليمني الصبر والسلوان.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الكاتب والصحفي محمد المساح
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب والصحفي المخضرم، محمد عبد الله المساح بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الأدبي والصحفي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27584847
Too many connections