محافظ الضالع يلتقي بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر Bookmark and Share
التاريخ : 23-10-2011 التقى محافظ الضالع علي قاسم طالب اليوم فريق بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر الذي قام بزيارة ميدانية للمحافظة بالتنسيق مع الجهود الحكومية والمحلية في إطار تقديم الخدمات الطبية التي يقوم بها.

واستمع المحافظ خلال اللقاء إلى شرح مفصل من قبل رئيس فريق اللجنة الدولية للصليب الأحمر حول آلية عمل الصليب الأحمر وأوجه الدعم والمساندة التي يقوم بها في إيواء النازحين وتقديم المساعدات العلاجية للجرحى أثناء النزاعات المسلحة ومساعدة السكان في الحصول على مياه نقية للشرب بالإضافة إلى تنظيم دورات تدريبية في جانب الإسعافات الأولية يستفيد منها المجتمع المحلي.

وتطرق اللقاء إلى إمكانية تنفيذ مشاريع إنسانية بالمحافظة يقوم بتمويلها الصليب الأحمر الدولية بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالضالع .

وفي اللقاء رحب المحافظ طالب بالفريق الدولي بالمحافظة للاطلاع عليها وتنفيذ مشاريع تعود بالنفع على أبناء المحافظة .. مؤكداً استعداد قيادة المحافظة والمجلس المحلي بالتعاون والتنسيق مع جهود هذه المنظمة الدولية لتنفيذ مهامها وأنشطتها التي ستقام بها.

حضر الاجتماع محمد غالب العتابي أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ومحمد مسعد العقله عضو المجلس المحلي بالمحافظة وعمر عبد الوهاب رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني بالضالع.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587715
Too many connections