منظمات المجتمع المدني بتعز تدين محاولة اغتيال مدير عام مكتب الصحة العامة Bookmark and Share
التاريخ : 23-10-2011 عبرت عدد من منظمات ومؤسسات المجتمع المدني بمحافظة تعز عن إدانتها الشديدة للحادث الإرهابي الجبان الذي تعرض له مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عبد الناصر الكباب من محاولة اغتيال آثمة من قبل عناصر ومليشيات (الإخوان المسلمين) وحلفائهم وأذيالهم.


حيث عبرت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة تعز في بيان لها عن إدانتها للعمل الإجرامي الغادر الذي استهدف حياة الدكتور عبد الناصر الكباب مدير عام مكتب الصحة عضو قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة عضو اللجنة الدائمة .

وطالب البيان الأجهزة الأمنية سرعة القبض على تلك العصابة التي قامت باستهداف الدكتور الكباب وتقديمها للعدالة ومحاسبة كل من يقف ورائها .

كما طالب البيان الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني إدانة واستنكار هذا العمل .. داعياً أبناء محافظة تعز إلى ضبط النفس ورفض كل الأعمال التخريبية والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وسلمها الاجتماعي.

كما دان منتسبو جامعة تعز هذا العمل الجبان الذي تعرض له زميلهم الدكتور عبد الناصر الكباب عضو هيئة التدريس المساعد في كلية الطب بجامعة تعز مدير عام مكتب الصحة ..معتبرين ذلك محاولة بائسة تعبر عن الأحقاد والضغائن التي تسكن قلوب ونفوس هذه العصابات المارقة تجاه هذا الوطن وأبنائه الشرفاء.

وعبر البيان عن الرفض القاطع لمثل هذه التجاوزات التي تقود الوطن نحو الانزلاق إلى مخاطر الفوضى والفتنة مطالبين السلطة المحلية والجهات المعنية الوقوف بحزم إزاء مثل هذه التجاوزات التي تهدد حياة المواطنين.

ودعا البيان إلى تقديم الجناة إلى العدالة كي ينالوا جزائهم الرادع وحتى لا توسوس لهم أنفسهم المريضة الإقدام على مثل هكذا انتهاكات تهدد حياة الناس وتنال من حقوق الإنسانية النبيلة وفي مقدمتها حق الحياة الكريمة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور يستقبل المدير التنفيذي المساعد لبرنامج الأغذية العالمي
استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم المدير التنفيذي المساعد للشئون الإدارية لبرنامج الأغذية العالمي "لوران بوكيرا". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27560874
Too many connections