مصدر بالداخلية يعلن عن وقوع إصابات جراء قصف عصابات أولاد الأحمر على الاحياء السكنية بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 23-10-2011 صرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية بأنه وأثناء استمرار عصابات أولاد الأحمر بإطلاق الرصاص والأعيرة النارية على المناطق والأحياء الآهلة بالسكان خلف وزارة الداخلية ومنطقة صوفان بالحصبة مستخدمة في ذلك السلاح الثقيل والمتوسط والخفيف فقد أدى هذا القصف الهمجي إلى إصابة عدد من المواطنين.


وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه نتج عن استمرار تعرض تلك المناطق للقصف إصابة الطفلة نوال صالح مبخوت الخولاني 17 عام بطلقة في الرأس ومحمد احمد هبه 16 عام بطلقة في الصدر وكذا إصابة نجل عضو مجلس النواب احمد صغير عزيز بطلقة في الفخذ الأيسر، وإصابة مرافقه حمير يحيى حسن بطلقة في الرقبة.

وأشار المصدر إلى أن المصابين نوال الخولاني ومحمد هبه مازالوا في العناية المركزة بمستشفى الثورة بصنعاء.

وقال المصدر" إن وزارة الداخلية تدعو اللجنة المكلفة بإزالة الإستحداثات إلى القيام بمهامها بمنع أولاد الأحمر من استمرار إطلاق النار واحترام الهدنة.. مؤكدا بأن الوزارة ستقوم بمهامها الدستورية والقانونية في ضبط النظام والقانون.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المفتش العام للقوات المسلحة يزور الجرحى في المستشفى العسكري بصنعاء
تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومدير كلية الحرب العليا اللواء الركن محمد فرحان اليوم أحوال الجرحى والمرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية بالمستشفى العسكري بصنعاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27579984
Too many connections