وزير الخارجية يلتقي السفير التركي بصنعاء بمناسبة انتهاء فترة عمله Bookmark and Share
التاريخ : 23-10-2011 التقى وزير الخارجية الدكتور أبوبكر عبدالله القربي اليوم سفير الجمهورية التركية بصنعاء محمد دونماز بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى اليمن .

وفي اللقاء عبر الوزير القربي عن شكره للجهود المتميزة التي بذلها السفير دونماز خلال فترة عمله بصنعاء من أجل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين .. لافتا إلى أن العلاقات اليمنية- التركية شهدت تطوراً ملحوظاً خلال فترة عمل السفير دونماز وتكللت بزيارة فخامة الرئيس عبدالله غول، رئيس الجمهورية التركية إلى اليمن أوائل العام الجاري والنتائج الإيجابية التي تمخضت عن هذه الزيارة من خلال التوقيع على عدد من الاتفاقيات بين البلدين الشقيقين.

وأعرب وزير الخارجية عن تطلع الحكومة اليمنية بأن تلعب تركيا دوراً أكبر في اليمن في كافة المجالات .. محملا السفير التركي نقل تحياته إلى وزير الخارجية التركية داوود أوغلوا .

من جانبه عبر السفير التركي عن شكره وتقديره للحكومة والشعب اليمني على حسن التعاون الذي لمسه خلال فترة عمله في اليمن .. مشيرا إلى أن تركيا حريصة على تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين وعلى استعداد تقديم المساعدات اللازمة لليمن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586161
Too many connections