مصدر أمني :مليشيات المشترك فجرت عدد من القنابل الصوتية في مختلف أحياء العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 23-10-2011 قال مصدر أمني بأمانة العاصمة إن مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم التجمع اليمني للإصلاح" الإخوان المسلمين" وحلفائهم وأذيالهم والفرقة الأولى مدرع قاموا بتفجير عدد من القنابل الصوتية في مختلف أحياء العاصمة سعيا منها لإرهاب وتخويف وترويع المواطنين الآمنين في مساكنهم من الأطفال والنساء والمرضى .

وأضاف المصدر :" كما أحدثت تلك القنابل فزعا شديدا بين أوساط طلاب وطالبات المدارس جعلهم يهرعون إلى خارجها خوفا وهلعا من أصوات القنابل التي دوت مفزعة المارة من المواطنين ".

وأشار المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن مثل هذه الأعمال الجبانة والتخريبية واللا إنسانية ليست بجديدة عليها وتنم عن الحقد الدفين الذي تكنه تلك العناصر الإجرامية ضد أمن واستقرار المواطنين .. لافتا إلى أن تلك العناصر تسعى وعلى الدوام من خلال إطلاق قذائف الهاون والرصاص الحي عشوائيا على الحارات والأحياء السكنية الآمنة والآهلة بالسكان إلى تسريع عجلة العنف وتقريب شبح الحرب الأهلية، والدفع بالسلطات المعنية بحفظ الأمن والاستقرار إلى الانجرار نحو العنف الأمر الذي يرفضه وبشدة كل العقلاء وتنبذه كافة الأعراف في المجتمع اليمني.

وحمل المصدر الأمني تلك العناصر المسؤولية الكاملة كل ما يترتب عن أعمالهم الهمجية التي تهدف إلى مزيد من التأزم .. مؤكدا ضرورة وقف تلك الأعمال الاستفزازية والكف عن الممارسات اللا مسئولة .. داعيا إلى ضرورة تحكيم العقل والمنطق فيما يجري على الساحة اليمنية من أحداث مؤسفة يذهب ضحيتها رجال الأمن والقوات المسلحة والمواطنون الأبرياء.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563993
Too many connections