رئيسة اتحاد نساء اليمن تتوجه إلى واشنطن Bookmark and Share
التاريخ : 23-10-2011 توجه إلى واشنطن اليوم رئيسة اتحاد نساء اليمن رمزيه الإرياني للمشاركة في مؤتمر التوازن العالمي في القرن الـ 21 بين الدول العظمى والنامية والذي ينظمه المنتدى الدولي للمرأة في العاصمة الأمريكية خلال الفترة24- 28 من الشهر الجاري.


وأوضحت رئيسة الإتحاد لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) بان المؤتمر سيركز مناقشاته حول دور المرأة في ظل هذه التوازنات..مشيرة إلى أنها
ستتحدث نيابة عن المرأة العربية حول وضعها في العالم العربي وما يمكن أن تعمله في المستقبل في ظل التوازن العالمي ودخولها في عالم التكنولوجيا الحديثة وعالم التطورات ومدى تمكن المرأة العربية في الحصول على الديمقراطيه والمساواة بين الرجال والنساء والتحديات التي يمكن أن تتعداها المرأة في ظل التوازنات الدولية والعالمية في ظل مايسمى بالربيع العربي.

وأضافت بان المؤتمر سيقيم نشاط الثورات العربية حول مساهمتها في تطوير التنمية أو إيقافها.
وذكرت رئيسة اتحاد نساء اليمن بأنه سيتم على هامش فعاليات المؤتمر
تكريمها في السفارة الكندية بواشنطن بمناسبة حصولها على جائزة من منظمة المرأة ودورها في تمكين النساء الكندية والتي منحتها لها بداية العام الجاري لدورها في تمكين المرأة اليمنية في الجانب الاقتصادي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27577410
Too many connections