الحكومة اليمنية تؤكد استعدادها للتعامل الإيجابي مع قرار مجلس الأمن Bookmark and Share
التاريخ : 23-10-2011 أكد مصدر مسؤول بالحكومة اليمنية استعداد حكومة الجمهورية اليمنية للتعامل الإيجابي مع قرار مجلس الأمن الدولي رقم (2014) .


وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القرار جاء متسقا مع جهود الحكومة اليمنية لوضع حل للأزمة السياسية وفقا لمبادرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية .. مؤكدا التزام الحكومة اليمنية بكافة مواثيق حقوق الإنسان .

وأهاب المصدر بالدول دائمة العضوية في مجلس الأمن ودول مجلس التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي ومنظومة الأمم المتحدة للمشاركة الفاعلة في التوفيق بين الأطراف اليمنية للعودة لاستكمال الحوار لوضع آلية التنفيذ المزمنة للمبادرة الخليجية وضمان التزام الأطراف بتنفيذها.

ولفت المصدر إلى أن المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي على استعداد لمواصلة الحوار فورا مع أحزاب اللقاء المشترك لإخراج اليمن من الأزمة السياسية وبما يحفظ لليمن وحدته وأمنه واستقراره ويحقق انتقالا دستوريا وديمقراطيا وسلميا للسلطة وفقا للمادة الرابعة من القرار في إطار زمني متتابع يلتزم بقرار مجلس الأمن والمبادرة الخليجية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561428
Too many connections