مصدر رئاسي يسخر من مزاعم التقاط مكالمة هاتفية منسوبة لرئيس الجمهورية Bookmark and Share
التاريخ : 23-10-2011 سخر مصدر مسئول برئاسة الجمهورية مما تروج له قناة الجزيرة من مزاعم المتمرد علي محسن صالح الأحمر ومن معه من المنشقين والخارجين عن الدستور والنظام والقانون عن التقاط مكالمة هاتفية منسوبة لفخامة الأخ رئيس الجمهورية .

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" " إن هذه الادعاءات السخيفة تثير السخرية والإشفاق على أصحابها لما وصلوا إليه من حالة هيستيرية ونفسية متأزمة جعلتهم في حالة من الهذيان والهلوسة والترويج لمثل تلك الأكاذيب التي لا تنطلي على أحد".

وأضاف المصدر أن هذه المزاعم وغيرها من المزاعم التي سبقتها لتؤكد وبما لا يدع مجالا للشك أن علي محسن ومن معه من مليشيات المشترك وفي مقدمتهم حزب الإصلاح " الإخوان المسلمين وأذنابهم من الخارجين عن النظام والقانون , إنما يروجون لتلك الافتراءات الكاذبة للتغطية على نزوعهم المبيت نحو تفجير الوضع عسكريا وإدخال البلاد في أتون حرب أهلية شاملة .. مشيراً إلى أن ما يحدث على الأرض سواء في العاصمة صنعاء أو بقية المدن من قصف موجه على الأحياء السكنية الآهلة بالسكان وسقوط عدد من الشهداء والجرحى من المواطنين بينهم نساء وأطفال وأفراد الجيش والأمن ليؤكد حقيقة ذلك التوجه الشرير لدى تلك العناصر وأنها قد أعدت العدة لتفجير الموقف عسكريا بعد أن أَفشل أبناء شعبنا الشرفاء مخططهم الإجرامي للانقلاب على الشرعية الدستورية والاستيلاء على السلطة بالقوة .

وخاطب المصدر تلك العناصر بقوله " ابحثوا لكم عن كذبة أخرى تدوم حتى لساعات وتصدقونها انتم قبل أن يصدقها الآخرون وليس هذه النكتة السمجة التي تعكس مدى ذلك التفكير العقيم والضحل والمستوى الهابط الذي وصلتم إليه ".

وأكد المصدر انه ومهما حاولت تلك العناصر من ممارسة أساليب الاستفزاز وتصعيد الموقف فان الدولة لن تنجر لما يريدونه من إشعال الحرب ولن تتخلى عن خيار السلام والحوار , وان الأعمال الإجرامية لأولئك المرتدين والخارجين عن النظام والقانون لن تنجيهم من يد العدالة التي ستطالهم عاجلا أم آجلا جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة من إجرام بحق الوطن والمواطنين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يبارك خلال اتصال هاتفي بفخامة الرئيس الإيراني نجاح عملية "الوعد الصادق"
أجرى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم اتصالاً بأخيه فخامة الرئيس إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27553338
Too many connections