وحدات أمنية تطهر مبنى مجلس الشورى والهيئة العامة لكهرباء ومياه الريف من مرتزقة أولاد الأحمر ومليشيات الفرقة Bookmark and Share
التاريخ : 23-10-2011 صرح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية أن وحدات الأمن تمكنت اليوم من تطهير مبنى مجلس الشورى والهيئة العامة لكهرباء ومياه الريف من مرتزقة أولاد الأحمر ومليشيات الفرقة الأولى مدرع التي كانت قد اقتحمت المبنيين يوم أمس في إطار أعمالها التصعيدية واعتداءاتها المستمرة على المنشآت والمرافق العامة والبنى التحتية.


وقال المصدر إن المقاتلين الأبطال تمكنوا في عملية نوعية من طرد تلك العناصر من مبنى مجلس الشورى ومبنى هيئة مياه وكهرباء الريف بعد أن وجهوا لتلك العناصر ضربات موجعة وكبدوها خسائر فادحة.

وأوضح أن تلك العناصر قامت وبصورة تعبر عن مدى الحقد الدفين تجاه الوطن ومكتسباته ومنجزاته بعمليات تخريب وتحطيم وعبث بمحتويات المبنيين.. كما قامت وفي سياق أعمالها الإجرامية باعتداءات غاشمة على المواطنين الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ وغيرهم في الشوارع العامة وإلى داخل منازلهم ونتج عن ذلك استشهاد وإصابة العديد منهم.

وأشاد المصدر بالأداء البطولي الرائع والشجاع للمقاتلين البواسل الذين يتصدون ببسالة وحزام للعناصر الإرهابية والتخريبية ويدافعون عن مكتسبات ومقدرات الشعب والوطن.

وأشار إلى أن خمسة جنود استشهدوا وأصيب 38 آخرين خلال تلك العملية البطولية.

كما استشهد في اعتداءات أولاد الأحمر ومليشيات الفرقة الأولى مدرع اليوم بأمانة العاصمة ثلاثة مواطنين وأصيب 12 من بينهم ثلاثة أطفال هم : الطفلة ليالي يحيى يحيى شايع ( ثلاث سنوات ) وسامي حسن الحاشدي 11 سنة والطالب محمد راجح العامري 16 سنة.

وحذر المصدر من مغبة استمرار المليشيات التابعة لأحزاب المشترك وفي مقدمتهم الإخوان المسلمين وحلفائهم وأذيالهم في الاعتداءات على المنشآت والمؤسسات والممتلكات العامة وعلى المواطنين الأبرياء ومنازلهم.

وشدد على أن الأجهزة الأمنية عازمة على المضي في تنفيذ واجباتها الوطنية ومهامها الدستورية في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة والسلم الاجتماعي وسوف تتصدى بكل حزم وقوة للمخربين والإرهابيين والخارجين عن النظام والقانون ولن تسمح لأي كان العبث أو التعدي على المنشآت والمؤسسات والممتلكات العامة التي هي أصلا ملك للشعب اليمني في المقام الأول ومن واجبها الدفاع عنها وحمايتها وصونها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564599
Too many connections