لجنة الاحتفالات بالعاصمة تقر البرامج والأنشطة الثقافية Bookmark and Share
التاريخ : 07-09-2010 أقرت لجنة الاحتفالات بأمانة العاصمة البرامج والأنشطة الثقافية والشبابية التي ستنظمها أمانة العاصمة احتفاءاً بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر والـ30 من نوفمبر.

أقرت لجنة الاحتفالات بأمانة العاصمة البرامج والأنشطة الثقافية والشبابية التي ستنظمها أمانة العاصمة احتفاءاً بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر والـ30 من نوفمبر.

وناقشت اللجنة المكلفة من وزير الدولة امين العاصمة في اجتماعها مساء أمس برئاسة أمين عام المجلس المحلي أمين جمعان، وبحضور وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي الموضوعات المتصلة بالإعداد والتحضير للاحتفال بهذه المناسبات الوطنية العظيمة.

وخلال اللقاء أكد جمعان ضرورة تضافر الجهود لإعداد برنامج احتفالي ثقافي وفني وإعلامي يتناسب وعظمة هذه المناسبات التاريخية، ويجسد الاعتزاز بالمناسبة والارتياح للمنجزات الكبيرة التي تحققت لأمانة العاصمة منذ قيام الثورة.

وأشار إلى أهمية مشاركة كافة الفعاليات الشبابية والشعبية والجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني في إحياء هذه المناسبات وبما يضمن توسيع المشاركة المجتمعية في الاحتفاء بهذه المناسبات الوطنية. داعياً إلى ضرورة أن تمثل الفرق الفنية التي ستحيي الاحتفالات كافة مديريات الأمانة وعكس صورة ايجابية عنها وإظهارها بالمكانة الحضارية والتاريخية اللائقة بها.

ولفت أمين عام المجلس المحلي إلى أهمية مشاركة طلاب المدارس في إحياء المناسبة وغرس مفاهيم حب الوطن وتعريفهم بالتضحيات التي قدمها الشهداء من اجل التحرر من كل أشكال الاستبداد والاستعمار حتى قيام الجمهورية اليمنية ، وذلك من خلال إقامة المعارض التشكيلية التي تعبر عن ما كان يعانيه أبناء اليمن في ظل الحكم الإمامي والاستعمار.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447266
Too many connections