وكيل وزارة الداخلية يؤكد حرص قيادة الداخلية على تحسين مستوى الأداء الأمني Bookmark and Share
التاريخ : 24-10-2011 ناقش اجتماع لقيادة العلاقات العامة والتوجيه بوزارة الداخلية ، اليوم، برئاسة وكيل الوزارة لقطاع الشئون المالية والإدارية العميد محمد الزلب ،آليات التوعية بخدمات الشرطة لتعزيز أداء الرسالة الأمنية.


وفي اللقاء أشاد العميد الزلب بدور الإدارة العامة للعلاقات العامة والتوجيه في نشر التوعية الأمنية في أوساط الجمهور وإبراز الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في مختلف ميادين الشرف والبطولة من أجل توطيد دعائم الأمن والاستقرار في ربوع الوطن جاء ذلك .

وأشار الزلب إلى أهمية تحسين العلاقة مع جمهور المواطنين باعتبارهم المعنيين بخدمات الشرطة من خلال إظهار مختلف الخدمات الأمنية ومناقشة المعوقات التي تقف حجر عثرة أمام تحسين مستوى الأداء الأمني.

وأكد حرص قيادة وزارة الداخلية على توفير كافة المتطلبات وتذليل كافة الصعوبات لتعزيز أداء الرسالة الأمنية بشكل أفضل لجمهور المواطنين.
إلى ذلك قام العميد الزلب بزيارة مطابع العلاقات العامة واطلع على الأنشطة التي تمارسها والمتمثلة بطباعة جميع احتياجات وزارة الداخلية من المطبوعات الأمنية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563824
Too many connections