رئيس الوزراء يعزي بوفاة الامير سلطان بن عبد العزيز Bookmark and Share
التاريخ : 24-10-2011 بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور برقية عزاء ومواساة إلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشئون العسكرية بالمملكة ومن خلالهما إلى كافة أفراد الأسرة الكريمة والشعب السعودي الشقيق في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء ومسيرة عملية متميزة.


وأثنى رئيس الوزراء في برقيته على الدور الذي لعبه الفقيد الراحل في تعزيز مسار العلاقات المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين من خلال ترأسه للجانب السعودي في مجلس التنسيق اليمني السعودي المشترك الذي اضطلع بدور مهم في تمتين وتعزيز أواصر هذه العلاقات المتميزة في كافة المجالات السياسية والتنموية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية، انطلاقا من الروابط الأخوية والجوار الحميم الذي يميز علاقات البلدين الجارين، والتوجيهات السديدة من قيادتي البلدين الشقيقين ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربة السعودية .

وأشاد الدكتور مجور بالسجل الحافل من الانجاز والعطاء الذي خلفه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود طوال حياته العملية والتي تحمل خلالها مسئوليات كبيرة اضطلع بها بكفاءة واقتدار لخدمة بلده وشعبه في المقام الأول، وما اتسم به من أعمال الخير والإحسان ودماثة الأخلاق.. منوها بأدواره العظيمة في خدمة الشعوب الإسلامية والعربية.

واعتبر رئيس الوزراء رحيل الأمير سلطان بن عبد العزيز خسارة فادحة ومؤلمة ليس للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق فحسب وإنما لكافة الشعوب العربية والإسلامية.. معربا عن اصدق التعازي والمواساة القلبية لسمو الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز وكافة إخوانه وأفراد أسرته الكريمة وإلى الشعب السعودي الشقيق بهذا المصاب الجلل، مبتهلا إلى المولى العلي القدير أن يتغمد سموه بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان .

" إنا لله وإنا إليه راجعون" .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الكاتب والصحفي محمد المساح
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب والصحفي المخضرم، محمد عبد الله المساح بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الأدبي والصحفي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585458
Too many connections