محافظ شبوة :جريمة تفجير أنبوب الغاز محل إدانة جميع أبناء اليمن الشرفاء Bookmark and Share
التاريخ : 24-10-2011 أوضح محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي أن جريمة تفجير أنبوب الغاز بمديرية ميفعة من قبل العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة هي محل إدانة أبناء اليمن الشرفاء عامة.


ولفت اﻷحمدي خلال لقاءه اليوم قيادات الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال برئاسة مديرها العام السيد فرانسو رافان أن تنظيم القاعدة قد أدمن على ممارسة وارتكاب مختلف أشكال وأنواع الجريمة المنظمة ..موضحا أن الدولة أنشأت جهاز أمني قوي ومختص في مكافحة هذا التنظيم وقد ألحقت به العديد من الهزائم المشهودة في محافظات أبين وصنعاء ومأرب والجوف وشبوه وحضرموت .

وتدارس اللقاء الذي حضرة قائد محور عتق العميد محمد الجماعي ومدير إدارة الغاز بوزارة النفط والمعادن علي الزبيدي ومدير إدارة الدعم المؤسسي بالشركة على الزبيري الإجراءات الأمنية الاحتياطية الجديدة لحماية خط الأنبوب من الإعمال الإجرامية والتخريبية كما ناقش اللقاء مستوى تنفيذ برنامج المشاريع الداعمة للتنمية المحلية في المناطق التي يمر بها خط الأنبوب والتي تمولها الشركة والاتجاهات العامة لخطة دعم الشركة خلال العام القادم .

من جانبه ثمن مدير الشركة رافان قلق قيادة المحافظة على أمن الشركة وحرصها وسعيها لتأمين كافة مكونات المشروع الاقتصادي العملاق ..موضحا بان فرق هندسية متخصصة تعمل حاليا على إصلاح الأنبوب الذي توقع الانتهاء منه خلال الفترة القريبة القادمة .

وجدد رافان تأكيده على دعم الشركة لمشروعات الخدمات الأساسية التي يحتاجها المجتمع المحلي في الإطار الجغرافي للمشروع ...معلنا انه سيتم في الربع الأول من العام القادم الشروع في إنزال المناقصات الخاصة بمكونات مشروع كهرباء رضوم وتنفيذ برامج تدريب للعمالة المحلية بالشركة .

هذا وقد خول اللقاء مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الإشراف على العمالة المحلية بالمشروع وكذا توفير احتياجات المشروع من العمالة المحلية ومنح تراخيص عمل للعمالة الأجنبية العاملة في المشروع.

كما كلف مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس وليد الساحمي بإعداد التصاميم الهندسية لدراسة تحويل مسار الخط الإسفلتي العام الواقع في المقطع مابين جلعة وبئر علي وبطول خمسة عشر كيلو متر بصورة عاجلة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يؤكد موقف اليمن الثابت من الأحداث في غزة
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، موقف اليمن الثابت مِن الأحداثِ في غزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497750
Too many connections