المجلس الوزاري لدول مجلس التعاون الخليجي يؤكد الحرص على دعم مسيرة التنمية في اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 07-09-2010 أكد المجلس الوزاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم حرص دول المجلس على دعم مسيرة التنمية في اليمن..موجهاً بسرعة تنفيذ ما أوصت به اللجنة الفنية المشتركة بشأن تسريع وتيرة تنفيذ المشاريع التي يتم تمويلها من قبل دول مجلس التعاون في الجمهورية اليمنية

أكد المجلس الوزاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم حرص دول المجلس على دعم مسيرة التنمية في اليمن..موجهاً بسرعة تنفيذ ما أوصت به اللجنة الفنية المشتركة بشأن تسريع وتيرة تنفيذ المشاريع التي يتم تمويلها من قبل دول مجلس التعاون في الجمهورية اليمنية .

ورحب المجلس الوزاري الخليجي في ختام اعمال دورته الـ 116 التي عقدت بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بنتائج زيارة أمير دولة قطر سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للجمهورية اليمنية ولقائه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية..معتبراً هذه الزيارة دعماً مهماً لأمن واستقرار ووحدة اليمن وازدهاره .

ونوه المجلس الوزاري باستضافة الدوحة وفدي الحكومة اليمنية والحوثيين ، ومساعدتهم على الاحتكام للحوار باعتباره الطريق الأمثل والمؤدي إلى تكريس الأمن والاستقرار في ربوع اليمن.

كما عبر المجلس الوزاري عن ارتياحه لنتائج الاجتماع الوزاري المشترك الخامس بين وزراء خارجية دول مجلس التعاون ووزير الخارجية بالجمهورية اليمنية، الذي عقد في مملكة البحرين في 22 يونيو 2010م.

واطلع المجلس على تقرير الأمين العام بشأن التقدم المحرز في التعاون مع الجمهورية اليمنية، وعلى محضر اجتماع اللجنة الفنية المشتركة لتحديد الاحتياجات التنموية للجمهورية اليمنية، المنعقد في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون يومي 4 و 5 يوليو 2010م.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
وزير النقل: إغلاق منافذ الجمهورية اليمنية انتهاك سافر لكل القوانين والمواثيق الدولية
أكد وزير النقل زكريا الشامي أن إعلان تحالف العدوان السعودي إغلاق جميع منافذ الجمهورية اليمنية، يعد إنتهاكا صارخا لكل الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447582
Too many connections