تشييع عدد من شهداء الواجب بمقبرة الشهداء بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 25-10-2011 شيع اليوم بصنعاء عدد من شهداء الواجب من منتسبي القوات المسلحة والأمن الذين استشهدوا على أيدي مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم التجمع اليمني للإصلاح"الإخوان المسلمين" والمنشقين في الفرقة الأولى مدرع ومرتزقة أولاد الأحمر وهم يؤدون واجبهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار في عدد من المناطق بأمانة العاصمة وعموم المحافظات.


حيث جرى تشييع الشهيد المساعد ماجد عبده قاسم الجماعي، والشهيد المساعد علي احمد عبده معيض، والشهيد المساعد إبراهيم حمود جار الله، والشهيد المساعد حسين معيش قائد الغنيي، والشهيد الجندي محمد ناصر محمد المغلس، والشهيد الجندي عبدالرحمن صالح شمسان، والشهيد المساعد خالد محمد احمد حفاظ، والشهيد الجندي يوسف احمد صالح الكشري، والشهيد الجندي هاني محمد صالح المطري.

وفي مراسم التشييع الذي تقدمها نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح، نددت الجماهير الغفيرة من المشيعين بكافة الجرائم التي ترتكبها الجماعات الإنقلابية والتي تستهدف منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية في عمل خسيس وجبان.

وطالب المشيعون المؤسسة الدفاعية والأمنية القيام بواجباتها الوطنية في التصدي الحازم لكافة المؤامرات والدسائس التي تقوم بها هذه الجماعات الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون وتسليم قيادتها إلى العدالة لتنال جزاءها الرادع والعادل.

جرت مراسم التشيع للشهداء الذين لفت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن، في موكب جنائزي مهيب جسد معاني الوفاء للتضحيات التي يقدمها منتسبو القوات المسلحة والأمن دفاعا واستبسالا عن حياض ومقدرات الوطن وأمنه واستقراره.

هذا وقد ووريت جثامين الشهداء الأبرار الثرى بمقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

شارك في مراسم التشيع نائب قائد شرطة النجدة اللواء محمد الحاضري وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المفتش العام للقوات المسلحة يزور الجرحى في المستشفى العسكري بصنعاء
تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومدير كلية الحرب العليا اللواء الركن محمد فرحان اليوم أحوال الجرحى والمرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية بالمستشفى العسكري بصنعاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27554972
Too many connections