رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الأمير سلطان Bookmark and Share
التاريخ : 25-10-2011 بعث رئيس مجلس الشورى عبد الرحمن محمد علي عثمان، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام بالمملكة.


وعبر رئيس مجلس الشورى في برقية العزاء لنظيره السعودي عن الحزن العميق لرحيل شخصية عربية وإسلامية مهمة، بحجم الأمير سلطان واعتبر رحيله خسارة كبيرة، بالنظر إلى الأدوار المؤثرة التي كان يؤديها الفقيد الراحل لفائدة شعبه وأمته.

وأثنى رئيس مجلس الشورى على الإسهامات المشهودة للراحل الكبير في تنمية وتطوير علاقات الأخوة والجوار والتعاون المشترك بين اليمن والمملكة في مختلف المجالات.

وابتهل رئيس مجلس الشورى إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الله الفقيد الراحل بواسع الرحمة والرضوان وأن يسكنه فسيح الجنان ويلهم أهله وذويه العائلة المالكة الكريمة والشعب السعودي الشقيق الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565836
Too many connections