أمين عام جامعة الدول العربية يستقبل وفد اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 25-10-2011 استقبل أمين عام جامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي اليوم بالقاهرة عضوا مجلسي الشورى والنواب عضوا البرلمان العربي عبد الله أحمد غانم وعلي أبو حليقة والمندوب الدائم لبلادنا بجامعة الدول العربية السفير محمد محمد الهيصمي .


وجرى خلال اللقاء بحث آخر التطورات السياسية الجارية في اليمن وفي مقدمتها ترحيب القيادة السياسية بقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2014 واستعدادها فورا إجراء حوار مع كافة القوى والأطراف السياسية للاتفاق على آليات مزمنة لتنفيذ المبادرة الخليجية بما يكفل ويضمن انتقال السلطة بطريقة ديمقراطية تجنب اليمن من الانزلاق إلى حرب أهلية ستكون عواقبها وخيمة على الجميع داخل وخارج اليمن .

وخلال اللقاء جدد الوفد دعوته لأمين عام جامعة الدول العربية لزيارة اليمن، حيث أبدى الدكتور العربي استعداده تلبية الدعوة في أقرب وقت مكن .

وحمل أمين عام جامعة الدول العربية الوفد نقل تحياته إلى فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية .

وكان وفد بلادنا قد التقى في وقت سابق الأمين العام المساعد للبرلمان العربي طلعت حامد ، كما تواصل مع رئيس البرلمان العربي علي الدقباسي ووضعهما في صورة التطورات الجارية في اليمن وجهود القيادة السياسية في تجاوز الأزمة بالطرق السلمية ووفقا للدستور .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
السامعي يطلع على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في الحديدة
اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في محافظة الحديدة . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27556980
Too many connections