وزير التعليم العالي ونائب وزير التربية يلتقيان طلاب وطالبات كلية التربية بجامعة صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 25-10-2011 أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور صالح باصرة أن الدراسة في كليات جامعة صنعاء لن تتوقف وستستمر في مختلف الكليات باعتبار أن التعليم حق للجميع.


وقال في لقائه اليوم طلاب وطالبات كلية التربية بجامعة صنعاء في المقر المؤقت للكلية بمدرسة الكويت " يجب أن يظل التعليم بعيدا عن أي مماحكات أو تجاذبات سياسية أو حزبية وان الجامعة ستظل تؤدي رسالتها في كل الظروف" .

وشدد باصرة على ضرورة التزام أعضاء هيئة التدريس والطلاب على حد سواء بالدوام .. مؤكدا أنه سيتم إيقاف مرتبات المدرسين المنقطعين وتطبيق اللوائح المنظمة للمدرسين والطلاب في حق المنقطعين والمتغيبين".

من جانبه قال نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله الحامدي " إن ما يجري حاليا في الساحة الوطنية من أحداث استثنائية يجب على الجميع تجاوزها ".. مؤكدا استعداد وزارة التربية والتعليم تسخير كافة الإمكانيات المتاحة لاستمرار العملية التعليمية في كافة المراحل واستقبال طلاب وطالبات جامعة صنعاء بمختلف الكليات.

وأشار إلى أن الثورة الحقيقية هي التي تأتي من قاعات التعليم وميادين المعرفة وأن التغيير الحقيقي يبدأ من المدرسة والجامعة وكل مؤسسات التعليم باعتبارها النواة الحقيقية لإحداث تغيير شامل في كافة الميادين السياسية والاجتماعية والثقافية والعلمية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشد مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"
شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء عصر اليوم، حشداً مليونياً في مسيرة "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"، نصرة لغزة والشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27492804
Too many connections