مصدر أمني بتعز: مليشيات المشترك والإخوان المسلمين يهاجمون مبنى المجمع القضائي Bookmark and Share
التاريخ : 25-10-2011 هاجمت عناصر مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم «الإخوان المسلمين» وحلفائهم وأذيالهم بعد ظهر اليوم بمدينة تعز مبنى المجمع القضائي في جبل الجرة بقذائف "آر بي جي ".


وقال مصدر أمني بمحافظة تعز لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :" إن هذا الهجوم الإجرامي أدى إلى إصابة اثنين من حراسة المبنى بجروح بالغة إضافة إلى تهشم زجاجات المبنى وتعرضه لأضرار مختلفة" .

وأضاف :" إن تلك المليشيات المسلحة قامت بمهاجمة مخازن مؤسسة الكهرباء بحي شعب سليط منطقة المسبح الأسفل وإشعال النيران فيها وإتلاف ونهب محتوياتها إضافة إلى مهاجمة عدد من النقاط الأمنية في شارعي الـ 50 والـ 60 بمختلف الأسلحة بهدف جرهم إلى مواجهات صدامات دموية".

وذكر المصدر أن الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تقوم بها تلك المليشيات تأتي في إ طار تنفيذ المخططات التآميرية والتي سبقت توجيهات القيادي الاخواني محمد قحطان في رسالته التي بعث بها إلى مليشيات المشترك بمحافظة تعز ،وحثهم على التصعيد ومهاجمة مؤسسات الدولة والمعسكرات والنقاط الأمنية وأعمال تخريبية أخرى بالمحافظة.

وأشار المصدر إلى أن مثل هذه الأعمال الإجرامية التي تقوم بها تلك المليشيات المسلحة ستبوء بالفشل الذريع أمام يقظة الأجهزة الأمنية والتفاف أبناء محافظة تعز حول الشرعية الدستورية.

وأوضح المصدر أن تلك الميلشيات قامت في ساعة مبكرة من فجر اليوم بإطلاق وابل من الرصاص على منزل وكيل المحافظة عبدالله أمير من اتجاهات متعددة ما أدى إلى إحداث أضرار مختلفة في المنزل وإثارة الخوف والهلع في نفوس الساكنين والمواطنين في حي وادي المعسل .

وحذر المصدر تلك المليشيات المسلحة من الاستمرار في مثل هذه الأعمال الإجرامية واستهداف الرموز الوطنية والتمادي في أعمالهم الإجرامية . مؤكدا أن الأجهزة الأمنية ستقوم بمتابعة وملاحقة الجناة لينالوا جزاءهم الرادع عن جرائمهم التي يرتكبونها بحق الوطن والمواطنين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498445
Too many connections