محافظ ذمار يؤكد دعم السلطة المحلية لمختلف الأنشطة الشبابية والرياضة Bookmark and Share
التاريخ : 25-10-2011 هنأ محافظ ذمار يحيى علي العمري لاعبي نادي نجم سبأ وإدارة النادي وجهازهم الفني والإداري تأهلهم إلى دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم ( أندية النخبة ) بكل اقتدار وجدارة بعد فوزهم في مباراتهم الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الثانية للدرجة الثانية على شباب الجيل من الحديدة بهدف وحيد رفع رصيد الفريق إلى 34 نقطة في المركز الثاني بعد الشعلة المتصدر .


وأكد المحافظ العمري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) على أهمية هذا الإنجاز في تاريخ الرياضة بالمحافظة .. معربا عن أمله في أن يتمكن هذا الفريق من المنافسة بقوة على لقب دوري أندية الدرجة الثانية ضمن فرق المربع الذهبي التي تأهلت عن مجموعتي الدرجة الثانية لدوري النخبة , لتحقيق أول لقب لأندية محافظة ذمار في كرة القدم على مستوى الجمهورية .

وثمن العمري جهود مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وإدارة النادي وجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني الشاب أنور عاشور في توظيف إمكانيات اللاعبين لبلوغ هذه المرحلة التي انتظرها أبناء محافظة ذمار طويلا .

واعتبر المحافظ العمري أن إنجاز فريق نجم سبأ رغم موارد النادي المحدودة إنجاز تاريخي لرياضة المحافظة يعتز به كل أبناء المحافظة كونه جاء على بساط الجدارة والاستحقاق ووسط منافسة شرسة لفرق عريقة في كرة القدم اليمنية .

داعيا إلى مزيد من الجهود لتعزيز مكانة الفريق ضمن دوري أندية النخبة في المسوم المقبل والإبقاء على مكانه ضمن النخبة حتى يتسنى للنادي امتلاك الخبرة والقدرات اللازمة لتحقيق المنافسة الفعلية في دوري النخبة الذي ضم أفضل الفرق اليمنية وأفضل اللاعبين المحترفين والمحليين والهواة .

وجدد المحافظ العمري تأكيد دعم السلطة المحلية لمختلف الأنشطة الشبابية والرياضة ومواضع الإبداع والتفوق أينما كانت , داعيا إلى مزيد من التعاون مع إدارة النادي من مختلف الجهات بالمحافظة استعدادا للمرحلة القادمة التي تتطلب تعزيز قدرات الفريق بلاعبين محترفين من المحليين والخارجيين .

وكانت منافسات الجولات الست الأخيرة من منافسات دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم قد جرت في مدينة عدن بقرار من اتحاد كرة القدم ونتج عنها تأهل وحدة عدن والطليعة عن المجموعة الأولى والشعلة ونجم سبأ ذمار عن المجموعة الثانية واختتمت منافسات المجموعتين عصر اليوم بانتظار إقامة مباريات المربع الذهبي للفرق المتأهلة لتحديد بطل الدرجة الثانية .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27558232
Too many connections