أمين عام محلي صنعاء:يستنكر اعتداء مليشيات المشترك والإصلاح على قرية العنمي بأرحب Bookmark and Share
التاريخ : 25-10-2011 استنكر أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبد الغني جميل الاعتداء الإرهابي لمليشيات المشترك والإصلاح على قرية العنمي بمديرية أرحب .


وقال عبدالغني جميل لموقع سبتمبرنت الإخباري "ان أبناء محافظة صنعاء سيتصدون لتلك العناصر الإرهابية بحزم وقوة ولن يقبلوا بها , مؤكدا ان مديريات محافظة صنعاء ستكون مقبرة لعناصر التخريب والإرهاب وليس مأوى لهم.

وكانت مليشيات أحزاب المشترك وفي مقدمتهم حزب الإصلاح " الإخوان المسلمين " وأذيالهم من الانقلابيين والمتمردين والخارجين عن الدستور ومعهم عناصر إرهابية من تنظيم " القاعدة " قد أقدمت ظهر اليوم على قصف قرية العنمي بمديرية أرحب بالأسلحة الثقيلة وقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة وقذائف " آر بي جي" وصواريخ اللو.

وقال عدد من أبناء القرية إن اعتداء تلك المليشيات على قريتهم خلف عددا من الإصابات بين أبناء القرية وألحق أضرارا كبيرة بستة من منازلهم, مؤكدين أنهم مع أبطال القوات المسلحة والأمن تصدوا لتلك العناصر الإجرامية وأجبروها على الاندحار والفرار من محيط القرية


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
السياسي الأعلى: اعتداءات ثلاثي الشر الصهيوني على الجمهورية اليمنية لن يثنينا عن مواصلة المساندة لغزة وسيؤدب المعتدون
أدان المجلس السياسي الاعلى العدوان الهمجي الذي يقوم به ثلاثي الشر الصهيوني على سيادة الجمهورية اليمنية والذي كان آخرها شن عدة غارات مساء أمس على العاصمة صنعاء وبعض المحافظات. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27495779
Too many connections