رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة ناصر صالح بن حبتور Bookmark and Share
التاريخ : 25-10-2011 بعث فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى رئيس جامعة عدن الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور في وفاة شقيقه ناصر صالح بن حبتور جاء فيها :


الأخ العزيز الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور وكافة آل حبتور المحترمون ..

ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة شقيقكم المناضل ناصر صالح بن حبتور الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء والعمل الوطني المخلص في خدمة وطنه , من خلال ما جسده من أدوار نضالية بارزة في الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني حتى نيل الاستقلال في الثلاثين من نوفمبر 1967م , وكان رحمه الله صاحب مواقف شجاعة تقف دوما إلى جانب قضايا الوطن وثوابته ومكتسباته ومصالحة العليا.

وإننا إذا نعزيكم بهذا المصاب ‘ لنعبر لكم عن عميق ألمنا وصادق مواساتنا في رحيل الفقيد , سائلين الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم وجميع أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561887
Too many connections