السفير القطيش يلتقي بعثة المنتخب الوطني للشباب Bookmark and Share
التاريخ : 30-10-2011 التقى القنصل العام للجمهورية اليمنية في دبي والأمارات الشمالية السفير محمد صالح القطيش لاعبي المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم عقب خسارتهم من المنتخب السوري الشقيق اليوم بهدف وحيد في افتتاح تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس أمم أسيا للشباب 2012 التي تستضيفها إمارة الفجيرة للفترة 27 أكتوبر الجاري حتى 4 نوفمبر المقبل .


وأبدى السفير القطيش إعجابه بأداء المنتخب الذي يمتلك لاعبيه مهارات فنية وتنقصه اللمسة الأخيرة .. مشددا على ضرورة تجاوز الأخطاء التي حصلت في المباراة الأولى أمام الأشقاء السوريين .

وأكد السفير القطيش على أهمية تقديم صورة مغايرة في الثلاث المباريات التي سيخوضها المنتخب لاحقا أمام لبنان وفلسطين والأمارات ، وحثهم على تقديم كل ما لديهم من إمكانات كروية لمسح الصورة السابقة وتقديم عرضا مشرفا .

وأوضح ان مشاركة اليمن في التصفيات الآسيوية ليس لغرض المشاركة بل من اجل المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل للنهائيات الآسيوية للمرة الرابعة في تاريخ الكرة اليمنية لفئة الشباب وتكرار ما حققه منتخب الناشئين الذي تأهل للنهائيات للعام للمقبل للمرة الرابعة.

وقال :" إن الكرة اليمنية لا تقل شأناً عن شقيقاتها من حيث المستوى والأداء بل تتفوق عليها تاريخيا خاصة إذا ما عرفنا ان الكرة اليمنية يرجع بداية ممارستها إلى بداية القرن الماضي ولها حضور وتاريخ مشرف في جميع البطولات والمشاركات ".


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة اليوم الوطني للصمود
نص كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة اليوم الوطني للصمود الاثنين 15 رمضان 1445هـ/ 25 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565694
Too many connections