تكريم أوائل طلبة كليتي الصيدلة وطب الاسنان بجامعة عدن Bookmark and Share
التاريخ : 30-10-2011 كرمت جامعة عدن اليوم 40 طلب وطالبة من أوائل طلبة كليتي الصيدلة وطب الأسنان للعام الدراسي 2009 ـ 2010م ، والمتفوقين ونشطاء كليات الطب والأسنان والصيدلة الذين أحرزوا درجات عالية في التحصيل العلمي وفي تسهيل العملية التعليمية كحلقة وصل بين عمادة الكلية والطلاب.


وفي حفل التكريم أشاد رئيس جامعة عدن الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور بالمستوى التعليمي الباهر و التفوق العلمي للمكرمين من أوائل الطلاب وبجهود عمادة ونشطاء الكليات وأساتذتها الذين أسهموا في العملية التعليمية و بالعمل الأكاديمي الرائع لكليات الطب والصيدلة والأسنان وتحقيقهم النجاحات الباهرة منذ بدء العام الدراسي الجديد.

وعبر بن حبتور عن تقديره للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة لاضطلاعهم بدورهم الهام المناط و تحملهم مهامهم العلمية بإخلاص واقتدار علمي وأكاديمي وعدم تغيبهم من أداء رسالتهم العلمية الهامة.

من جانبه لفت عميد كلية الصيدلة الدكتور مهدي الحاج إلى أهمية ما تلقاه المكرمين من معلومات وخبرات خلال فترة تحصيلهم العلمي في مجال الطب و الجهود التي بذلت لإكسابه تلك المعلومات والمهارات الخاصة في مجالات تخصصاتهم ..متمنيا من الخريجين تطبيق ما تعلموه بكل جدارة واقتدار خلال ممارستهم لمهنة الطب على ارض الواقع.

وتم في ختام الحفل توزيع الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية لأوائل الطلبة والنشطاء.

حضر الحفل أمين عام المجلس المحلي بمديرية خورمكسر عوض مشبح و نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور محمد احمد موسى العبادي ، وعميد كلية الطب الدكتور علي احمد يافعي و عميدة كلية طب الاسنان الدكتورة مهجت علي عبده و مسئولة منظمة الصحة العالمية الدكتورة نسرين عبدالرزاق و عدد من نواب العمداء ورؤساء الأقسام العلمية والأساتذة وأولياء أمور الطلاب .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27560971
Too many connections