مصدر أمني : مليشيات اللقاء المشترك تعتدي على معسكر اللواء 314 مدرع Bookmark and Share
التاريخ : 30-10-2011 في خرق سافر للهدنة ووقف إطلاق النار الذي أعلنته لجنة التهدئة في العاصمة صنعاء قامت مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم الإخوان المسلمين والمتمردون ومرتزقة أولاد الأحمر مساء اليوم بالاعتداء على معسكر اللواء 314 مدرع وقصفه بقذائف الهاون بالإضافة إلى استهداف عدد من المنشآت في العاصمة صنعاء.


وأكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية أن المليشيات التابعة لتحالف الشر والإرهاب والقوى الانقلابية ومرتزقة أولاد الأحمر أطلقت قذيفتي هاون على معسكر اللواء 314 مدرع ونتج عن ذلك إصابة عدد من المقاتلين من منتسبي اللواء بإصابات مختلفة. 

وأضاف المصدر بأن تلك المليشيات أقدمت كذلك على قصف مقرات مجلس الشورى وهيئة كهرباء الريف وقيادة مصلحة خفر السواحل ووكالة الأنباء اليمنية سبأ مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة.. كما سقطت إحدى القذائف التي أطلقتها في الشارع العام عند " جولة سبأ " مما تسبب في إثارة الهلع والرعب في نفوس المواطنين. 

واعتبر المصدر أن ذلك يعد خرقاً فاضحاً لوقف إطلاق النار من قبل تلك المليشيات التابعة لتحالف الشر والإرهاب ‘ ويؤكد حقيقة النهج المتطرف لذلك التحالف المشبوه ونزعته الإجرامية المصبوغة بالعنف والدماء وما يضمره من حقد ونوايا سيئة تجاه الوطن ووحدته وأمنه واستقراره. 

وحمل المصدر قيادات المشترك ومن تحالف معها من المنشقين والمتمردين والإرهابيين المسئولية الكاملة عن مثل هذه الأعمال المتهورة وما يمكن أن يترتب عنها من تبعات وتداعيات.. منوهاً بأن تلك المليشيات وكما هو نهجها الإجرامي أقدمت على هذا الاعتداء الإجرامي في أول يوم من العشر لشهر ذي الحجة حيث يستعد ملايين المسلمين لأداء فريضة الحج التي تعد من أعظم الفرائض عند الله ‘ دون مراعاة منها لحرمة ومكانة وقدسية هذه الأيام المباركة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تفقد الترتيبات الأمنية في طريق صنعاء ـ صرواح مأرب
تفقد مدير أمن محافظة مأرب العميد عبدالله رهمة اليوم، الترتيبات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية على طريق صنعاء ـ صرواح مأرب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565993
Too many connections