تعديل قانون الجمعيات الأهلية في مركز المرأة للبحوث بجامعة عدن Bookmark and Share
التاريخ : 31-10-2011 ينظم مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن الثلاثاء القادم ورشة عمل حول الإشكالية الموضوعية والإجرائية لتعديل قانون الجمعيات الأهلية اليمني بالتعاون مع الصندوق العربي لحقوق الإنسان.


وأوضحت مديرة المركز الدكتورة هدى علي علوي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الورشة التي يشارك فيها مائة من القانونيين وأعضاء مجلسي النواب والشورى وممثلون عن وزارة الشئون القانونية ووزارة التخطيط وناشطون سياسيون وممثلون عن وسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني وطلاب الكليات، ستقف أمام مجموعة من الأوراق التي تتناول مسودة تعديل قانون الجمعيات الأهلية.

وأشارت إلى أن هذه الورشة تأتي ضمن الأنشطة التي تتناول وتبحث الإشكالية الموضوعية والإجرائية للقانون النافذ, للوقوف على الثغرات وصعوبة التطبيق.

ولفتت إلى أن المركز أطلق في سبتمبر الماضي حملة لتبني مشروع تعديل قانون الجمعيات الأهلية اليمني رقم (1) لعام 2011م في البرلمان وتهدف الحملة إلى تشكيل رأي عام ضاغط لتعديل بعض نصوص قانون الجمعيات الأهلية النافذ في الجمهورية اليمنية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27582577
Too many connections