40جندي من منتسبي الفرقة الأولى مدرع يعلنون عودتهم للشرعية الدستورية Bookmark and Share
التاريخ : 31-10-2011 أعلن 40 جنديا من منتسبي الفرقة الأولى مدرع الذين تم إرسالهم إلى محافظة تعز للقيام بأعمال تخريبية عودتهم إلى صفوف الشرعية الدستورية ورفضهم المطلق لأية محاولات انقلابية.


وأكدوا في أحاديثهم لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) رفضهم لكل أشكال العنف والفوضى والتخريب التي تستهدف النيل من الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

وكشف الأفراد العائدون إلى صفوف الشرعية الدستورية عن تفاصيل المخطط التخريبي الذي يسعى المنشق علي محسن إلى تنفيذه بمحافظة تعز وأكثر من محافظة من خلال إرسال جنود من الفرقة إلى محافظاتهم للقيام بمهاجمة المنشآت العامة والخاصة والاعتداء على المواطنين ورجال القوات المسلحة والأمن وإشاعة الفوضى والتخريب في تلك المحافظات.

وأكدوا أنه تم تحريضهم وإرسالهم إلى تعز للقيام بأعمال تخريبية بتوجيهات من المنشق علي محسن.

وأشاروا إلى أن محاولات الزج بأفراد القوات المسلحة في أعمال العنف تحت مسمى الجهاد المسلح يأتي في إطار مخطط ينفذه الانقلابين بقيادة المنشق علي محسن عن طريق المواجهات والصدامات المسلحة بين أفراد القوات المسلحة وأبناء الشعب.

وأهابوا بكافة زملائهم المغرر بهم تغليب مصلحة الوطن والحفاظ على وحدته المباركة.

هذا وقد أشادت القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة بالانضمام الحميد لأفراد الفرقة الأولى مدرع وانضمامهم المبارك إلى صفوف الشرعية الدستورية.

وأشاروا إلى أن هذه الكوكبة من منتسبي الفرقة الأولى مدرع عبرت بكل شجاعة عن رفضها المطلق لكل أعمال العنف والفوضى والتخريب وإقلاق السكينة العامة.. مؤكدين في هذا السياق بأن كافة العائدين إلى صفوف الشرعية الدستورية من منتسبي الفرقة الأولى مدرع سيحظون بالتقدير نتيجة لمواقفهم الوطنية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586544
Too many connections