وكيل تعز للشئون الفنية يلتقي بعثة الإغاثة الإسلامية Bookmark and Share
التاريخ : 01-11-2011 التقى وكيل محافظة تعز المساعد للشئون الفنية والبيئة المهندس مهيب الحكيمي اليوم بعثة منظمة الإغاثة الإسلامية برئاسة مسئول الموارد البشرية بالمنظمة عدنان الوشلي.


وفي اللقاء أكد الوشلي أن المنظمة بصدد تنفيذ مشروع الأضاحي بمحافظة تعز خلال أيام عيد الأضحى المبارك لعدد 1350 أسرة, معبرا عن أمله أن يحظى هذا المشروع بمباركة السلطة المحلية والعمل على التنسيق مع المختصين لتحديد المديريات والمناطق الفقيرة والأكثر حاجه لمثل هذه المشاريع الخيرية التي يمكن تنفيذها.

من جانبه أكد الوكيل الحكيمي عن تقديره لمنظمة الإغاثة الإسلامية لهذا المشروع الخيرية الإنساني الذي يأتي في ظل ظروف استثنائية يعيشها الوطن جراء الأزمة السياسية.

وأشار إلى أن السلطة المحلية ترحب بهذا المشروع والذي يعد باكورة التعاون بين السلطة المحلية بتعز ومنظمة الإغاثة الإسلامية معربا عن أمله في اتساع رقعه التعاون بين محافظة تعز والمنظمة في مختلف المجالات, خاصة وان تعز تعد من أكبر محافظة الجمهورية سكانا وأشدها فقرا.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27495364
Too many connections