دورة تدريبية لتأهيل المسعفين من متطوعي وأنصار الهلال الأحمر اليمني في عدن Bookmark and Share
التاريخ : 02-11-2011 بدأت اليوم بعدن دورة تدريبية لتأهيل المسعفين من متطوعي وأنصار الهلال الأحمر اليمني في مجال فض النزاعات المسلحة والإنقاذ ينظمها فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر .


ويتلقى 20 مشاركاً في الدورة التي تستمر أربعة أيام محاضرات توعوية وإرشادية لطرق وأساليب فض النزاعات وإنقاذ المصابين عند حدوثها بطريقة عشوائية منطلقة من المفاهيم الخاطئة الخارجة عن النظام والقانون .

ويتعرف المشاركون من خلال الأفلام الوثائقية المعروضة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي على الطرق الإسعافية التي تساعد على تقليل الجروح الناجمة من تلك النزاعات والإسعاف السريع المتمثل بالعلاجات ونقل المصابين.

وحث الرئيس التنفيذي لفرع جمعية الهلال الأحمر اليمني عمر الزغلي المشاركين في كلمته عند افتتاح الدورة على أهمية التركيز على المواضيع التي ستتطرق لها الدورة وطرح الأسئلة والاستفسارات التي تساعد من تزويد رجل الإسعاف بالمعارف الوقائية والاسعافية في مجال المهنة الإنسانية المذكورة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المحافظ سلام يدين سياسة التحريض والقتل ضد المدنيين في عدن
أدان محافظ عدن، طارق سلام، سياسة التحريض والقتل الوحشي، الذي تمارسه قيادة مليشيا الانتقالي، وأدواتها ضد المدنيين في محافظة عدن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497831
Too many connections