المعهد الدبلوماسي بوزارة الخارجية يختتم دورته التنشيطية الثالثة للعائدين من العمل الدبلوماسي في الخارج Bookmark and Share
التاريخ : 02-11-2011 اختتم المعهد الدبلوماسي بوزارة الخارجية دورته التنشيطية الثالثة للعائدين من العمل الدبلوماسي في الخارج للعام 2011م .


وعبر وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي في كلمة له بمختتم الدورة عن شكره للمعهد لجهوده في إنجاح هذه الدورة مرحباً بالعودة الحميدة للمشاركين ليتحملوا هموم الوطن مع زملائهم في الداخل الذي أضحت مؤخراً أكثر سوءاً من فترة ما قبل مغادرتهم بفعل العملية الديمقراطية .

مشيراً إلى أن المخاطر التي أضحت تهدد الأمة العربية بدءاً بمصر وحتى اليمن التي تعاني الكثير من المخاطر والتحديات التي لا يمكن معالجتها إلا بالولاء الوطني الحقيقي .

ومن جانبه أكد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام احمد عبيد بن دغر في اللقاء على دور الإعلام في مواكبة العمل السياسي وإشكالياته .. مذكراً بالثورة اليمنية في الـ26 من سبتمبر وما اتخذته من تحولات مدنية جسيمة والتي أهم ثمراتها الوحدة التي مرت ومازالت بالكثير من التحديات كونها تمت في ظروف استثنائية.

وأكد بأن ما زال أمام الدولة الكثير من الجهد لتحقيق الدولة المدنية الحديثة رغم ما حققته من إنجازات في هذا الشأن تستوعب التنوع الاجتماعي والمذهبي داخل المجتمع اليمني .

مشيراً إلى أن الأزمة بفعل تطوراتها المتلاحقة أثبتت أنها في جزء منها مصطنع لأن اليمن عاشت تجربة ديمقراطية ناشئة شهد لها الداخل والخارج.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566233
Too many connections