اليمن وبريطانيا تبحثان التعاون والتنسيق لاجتماع نيويورك لأصدقاء اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 08-09-2010 التقى وزير الخارجية الدكتور ابو بكر القربي بصنعاء اليوم المتحدث الرسمي باسم الحكومة البريطانية مارتن داي وبحث معه التعاون والتنسيق بين البلدين بشأن الإعداد للاجتماع الوزاري لأصدقاء اليمن في نيويورك خاصة ما يتعلق بجوانب التحضير للتغطية الإعلامية للاجتماع.


التقى وزير الخارجية الدكتور ابو بكر القربي بصنعاء اليوم المتحدث الرسمي باسم الحكومة البريطانية مارتن داي وبحث معه التعاون والتنسيق بين البلدين بشأن الإعداد للاجتماع الوزاري لأصدقاء اليمن في نيويورك خاصة ما يتعلق بجوانب التحضير للتغطية الإعلامية للاجتماع.

وأشاد الوزير القربي بالدور الايجابي الذي تقوم به الحكومة البريطانية في دعم عملية التنمية في اليمن ومواجهة التحديات القائمة والنشاط المحوري لها مع حكومة المملكة العربية السعودية في إطار مجموعة أصدقاء اليمن والإعداد للاجتماعين القادمين في نيويورك والرياض.

من جانبه اكد المسؤول البريطاني حرص بلاده على الدفع بالعلاقات الثنائية مع اليمن وبالعملية التنموية فيها من خلال تفعيل وتطوير دور أصدقاء اليمن وإيجاد أرضية مشتركة لتحقيق الأهداف المرجوة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
اليمنيون في المواسم والمناسبات الدينية .. أعيادهم جبهاتهم
يستقبل اليمنيون منذ تسع سنوات من العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الذي شنه التحالف على اليمن في 26 مارس 2015م، مواسم الأعياد والمناسبات الدينية بتماسك الجبهة الداخلية وتقوية أواصر التلاحم الرسمي والشعبي وتجسيد شعار "أعيادنا جبهاتنا" على الميدان. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27558741
Too many connections