الداخلية: استشهاد 5 وإصابة 28 من رجال الأمن والمواطنين في اعتداءات مليشيات الإصلاح بتعز ( مصحح) Bookmark and Share
التاريخ : 02-11-2011 صرح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية بأن الميليشيات المسلحة التابعة لحزب الإصلاح " الإخوان المسلمين" والمنشق علي محسن صالح الأحمر وأتباعهم وأذيالهم قامت اليوم باعتداءات مسلحة استهدفت مباني مكاتب التربية والتعليم والخدمة المدنية والبريد وفرع شركة النفط اليمنية، ونهب فرع بنك التسليف الزراعي بشارع جمال في محافظة تعز .


وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تلك الاعتداءات نتج عنها استشهاد خمسة من رجال الأمن و إصابة 28 آخرين بينهم خمسة مواطنين بإصابات مختلفة.. في حين تم الاعتداء على دورية أمنية تابعة لشرطة النجدة.

كما لحقت أضراراً كبيرة بالمباني التي استهدفتها اعتداءات تلك المليشيات الإجرامية التي قامت بأعمال سلب ونهب لمحتويات وتجهيزات بعض المباني ومن بينها فرع بنك التسليف الزراعي.

وحمل المصدر العناصر المسلحة التابعة لحزب الإصلاح " الإخوان المسلمين" والمنشق علي محسن الأحمر ومن معهم من قوى الشر والإرهاب المسئولية الكاملة عن ما سيترتب عن أعمالهم التصعيدية والاعتداءات الهمجية التي تقوم بها مليشياتهم المسلحة من تبعات.. محذرا تلك المليشيات من مغبة استمرارها في ارتكاب مثل هذه الجرائم والأعمال التخريبية ومحاولاتها المستميتة لجر الوطن إلى أتون حرب أهلية مدمرة تأكل الأخضر واليابس.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس النواب يعزّي في استشهاد أبناء وعدد من أحفاد هنية
بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده، بقصف اجرامي نفذته قوات الاحتلال الاسرائيلي باستهداف سيارة كانت تقلهم في مخيم الشاطئ بغزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586473
Too many connections