محافظ تعز يوجه بسحب قوات الأمن والجيش من المناطق والشوارع التي شهدت اشتباكات بمدينة تعز Bookmark and Share
التاريخ : 02-11-2011 وجه محافظ تعز رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة حمود خالد الصوفي بسحب جميع قوات الأمن والجيش من مناطق وشوارع مدينة تعز التي شهدت اليوم اشتباكات مع المليشيات المسلحة التابعة لحزب الإصلاح والمنشق علي محسن صالح الأحمر.


ونقل " 26 سبتمبرنت " عن مصادر مطلعة قولها أن توجيهات محافظ تعز تهدف إلى تجنب وقوع المزيد من الضحايا وبخاصة في صفوف المدنيين في تلك المناطق المزدحمة بالسكان بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لمواصلة الحوار مع أحزاب المشترك لوضع حدا لمثل هذه الأعمال والاعتداءات المتكررة التي تقوم بها تلك المليشيات المسلحة ضد المواطنين والمباني والمنشآت المختلفة.

ونوهت المصادر بأن ذلك جاء بعد جهود وساطة بذلتها بعض الشخصيات بين السلطة المحلية وممثلين عن المليشيات المسلحة ، والتي أفضت إلى اتفاق لوقف إطلاق النار والتزام المسلحين بالانسحاب من جميع الشوارع والمباني التي استولوا عليها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561917
Too many connections