مدارس عدن توزع سلة العيد على رجال الأمن تكريما لمواقفهم البطولية في حفظ الأمن Bookmark and Share
التاريخ : 03-11-2011 بدأ عدد من طلاب المدارس في محافظة عدن اليوم بتوزيع 175 سلة عيديه على عدد من أفراد قوات الأمن العام والمرور الذين يقومون بواجباتهم اليومية في الشوارع الرئيسية والجولات بمختلف مديريات المحافظة وذلك بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك .


وأوضحت رئيسة الفريق المدرسي لطلاب مدارس عدن خلود علي ناصر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن الفرق الطلابية التي وزعت على مديريات عدن الثمان قدمت السلة كمبادرة طوعية تكريماً لهؤلاء الميامين بمناسبة قدوم العيد والتي تحتوى على المياه المعدنية والحلويات والمكسرات.

ولفتت إلى أن هذا التكريم السنوي التقليدي لطلاب مدارس عدن لمنتسبي أفراد الأمن يأتي تجسيداً حيا للمواقف البطولية لرجال الأمن لحفظ الأمن والسكينة العامة للمواطنين والعمل على مدار الساعة ليل نهار ومؤازرة معنوية لمواقفهم التي تستحق كل التقدير والعرفان .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27582279
Too many connections