اكتمال تفويج الحجاج وزيادة أعداد الواصلين إلى ميناء الوديعة البري الدولي Bookmark and Share
التاريخ : 03-11-2011 أكتمل تفويج حجاج بيت الله الحرام عبر ميناء الوديعة البري الحدودي الدولي أمس بمغادرة حاج وحيد ليصبح إجمالي الحجاج المغادرين عبر الميناء ألفين و649 حاج توزعت مغادرتهم على مدى 15 يوما متتالية .


وأوضح مدير الميناء حسين عوض بن طالب لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه مع قرب حلول عيد الأضحى تزداد حركة الواصلين من يوم لآخر منذ الـ 25 من أكتوبر المنصرم وحتى أمس الأربعاء حيث وصلت أعدادهم 13 ألف و263 مسافرا ومسافرة تقلهم ألفين و909 سيارة .

وأشار بن طالب إلى أن المغادرين أو الواصلين عبر الميناء يوميا على اختلاف أعدادهم قليلة كانت أو كثيرة يتم إنهاء معاملاتهم أولا بأول في ظل طبيعة العمل الحالية التي تتم خلال ساعات النهار فقط .

وشكر مدير الميناء عاملي الميناء على تعاملهم السليم مع المسافرين بدون كلل أو ملل رغم تزايد أعداد المسافرين خلال هذه الأيام حيث كانوا عند مستوى المسئولية فضاعفوا جهودهم وتحملوا أعباء المعاملات المتزايدة من اجل تخليص إجراءات المسافرين بسلاسة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الخارجية: الضربة العسكرية الإيرانية شرعية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة
أكدت وزارة خارجية الجمهورية اليمنية أن الضربة العسكرية التي وجهتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى الكيان الصهيوني شرعية وقانونية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة كونها تأتي في إطار الحق في الدفاع عن النفس ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587582
Too many connections