وزير الأوقاف يدشن توزيع حافلات نقل الحجاج اليمنيين إلى مشاعر منى وعرفات ومزدلفة Bookmark and Share
التاريخ : 03-11-2011 دشن وزير الأوقاف والإرشاد حمود محمد عباد بمكة المكرمة اليوم عملية توزيع حافلات النقل على الوكالات المفوجة وذلك لنقل الحجاج اليمنيين إلى مشاعر منى وعرفات ومزدلفة ابتداءً من يوم غدٍ الجمعة " يوم التروية " الثامن من شهر ذي الحجة لعام 1432 هجرية.


وخلال التدشين أوضح الوزير عباد أن توزيع الحافلات البالغ عددها 418 حافلة نقل كبير سعة 59 و 51 و49 حاجا وحاجة على جميع الوكالات المفوجة للحجاج يأتي في إطار الاتفاق الموقع بين الوزارة والنقابة العامة للسيارات بالمملكة العربية السعودية.

وقال:"على كافة الوكالات المفوجة توفير حافلات نقل من شركتي التميمي وحافل لنقل ضيوف الرحمن إلى المشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج".. مؤكدا أن الوزارة ستعمل على تغطية أي عجز في هذا الجانب.

ولفت وزير الأوقاف والإرشاد إلى أن الوزارة ستتولى الجانب الإشرافي والرقابي على أداء الوكالات والإيفاء بالتزاماتها بالمعايير والاشتراطات المنصوص عليها إضافة إلى متابعتها في تسهيل مهمة الحجاج اليمنيين بمشاعر منى وعرفات الله ومزدلفة.

رافقه خلال التدشين وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة حسن الشيخ وعدد من مدراء العموم ورؤساء الأفواج والمطوفين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587582
Too many connections