رئيس مجلس الشورى يهنئ رئيس الجمهورية ونائبه بعيد الأضحى المبارك Bookmark and Share
التاريخ : 07-11-2011 رفع رئيس مجلس الشورى عبد الرحمن محمد علي عثمان برقية تهنئة إلى فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية، وإلى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.


وعبر رئيس مجلس الشورى في برقية التهنئة، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أعضاء المجلس وأمانته العامة، عن أحر التهاني وأطيب التبريكات، بهذه المناسبة الدينية العظيمة، والتي تجسد المعاني العظيمة للدين الإسلامي الحنيف، بصفته دعوة محبة وسلام، تستدعي تمثلها في هذه المرحلة الهامة من تاريخ اليمن والأمة العربية والإسلامية.

وأكد رئيس مجلس الشورى أهمية العمل من وحي هذه المناسبة الدينية المباركة، على إرساء قيم الحوار، والوصول إلى كلمة سواء تخرج البلد من هذه الأزمة السياسية الخانقة، وفقاً لما تقضي به مسئولية الجميع تجاه المصالح العليا للوطن والشعب.

وثمن عالياً المواقف المبدئية للقيادة السياسية، وإيمانها بالحوار سبيلاً لحل الأزمة، وتمنى أن تستجيب كافة الأطراف إلى دعوات الحوار، وأن تتعامل بمسئولية وفقاً لما تقضي به الأولويات الملحة لليمن في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخه.

وأعرب رئيس مجلس الشورى في ختام برقية التهنئة عن تمنياته بأن تعود هذه المناسبة على اليمن وشعبه وقد تحققت تطلعاته إلى وطن مستقر آمن ومزدهر، وبأن يعم الأمن والاستقرار والازدهار أوطان الأمة العربية والإسلامية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27555026
Too many connections