وزير الداخلية يلتقي قيادات ومدراء المناطق الأمنية بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 13-11-2011 أشاد وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري بالجهود التي يقوم بها رجال الشرطة في الحفاظ على الأمن والاستقرار وضبط الخارجين عن النظام والقانون والمخلين بأمن الوطن وسكينته.


جاء ذلك خلال لقائه اليوم قيادات ومدراء المناطق الأمنية بأمانة العاصمة ، حيث نقل في بداية اللقاء تحيات وتهاني فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى كافة منتسبي وزارة الداخلية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك .

مؤكداً أن الجهود التي قامت بها الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية تعد مدعاة للفخر والاعتزاز وتشكل نموذجاً رائعاً لرجل الأمن الصادق الذي يبذل كل جهده ووقته من أجل توطيد دعائم الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة في المجتمع .

وفي اللقاء الذي كرس لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك .. شدد وزير الداخلية على ضرورة ضبط المظاهر المسلحة والسيارات المخالفة وتقديم أصحابها للجهات المختصة.. منوها بأهمية تنفيذ آلية الخطة الأمنية في مختلف محافظات الجمهورية بما يعزز وجود وفاعليه رجال الأمن وقيامهم بالدور المنوط بهم في حفظ أمن المواطنين واستقرارهم.

ووجه وزير الداخلية بذل المزيد من الجهود .. مهنئهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

من جانبه أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن اللواء فضل بن يحيى القوسي أن توجيهات وزير الداخلية وملاحظاته سوف تجد طريقها إلى التنفيذ في الواقع العملي.. مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها رجال الأمن الأبطال وتضحياتهم الجسيمة في سبيل الأمن والاستقرار مما أدى إلى سقوط العديد من الشهداء والجرحى وهم يؤدون واجباتهم الأمنية في مختلف محافظات الجمهورية.

حضر اللقاء مدير أمن أمانة العاصمة العميد رزق الجوفي و مدير عام العلاقات العامة العقيد محمد القاعدي وعدد من قيادات وضباط أمن أمانة العاصمة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الداخلية تحقق 350 ألفاً و82 إنجازاً أمنياً خلال تسعة اعوام من الصمود في وجه العدوان
حققت وزارة الداخلية 350 ألفاً و82 إنجازاً أمنياً خلال تسعة أعوام من الصمود في العاصمة صنعاء والمحافظات. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498690
Too many connections