وزير الدفاع يهنئ الأمير سلمان بن عبد العزيز بمناسبة تعيينه وزيرا للدفاع بالمملكة العربية السعودية Bookmark and Share
التاريخ : 14-11-2011 بعث وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة تعيينه وزيرا للدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة .


عبر فيها عن تهانيه الحارة والصادقة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان على الثقة الغالية التي منحها لسموه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود بتعيينه وزيراً للدفاع .. سائلا الله سبحانه وتعالى أن يعين سموه على أداء مهامه ومسئولياته الجديدة خدمة للملكة وشعبها,ومتمنياً له التوفيق والنجاح.

كما هنأ وزير الدفاع أخاه الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود بعيد الأضحى المبارك متمنياً لسموه دوام الصحة والعافية والسعادة .. سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة على الشعبين الشقيقين في اليمن والمملكة وكل الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وأعرب وزير الدفاع عن ثقته في أن المرحلة القادمة ستشهد مزيدا من التعاون بين جيشي البلدين في إطار العلاقات الأخوية المتميزة بين اليمن والمملكة ولما من شأنه حفظ الأمن والاستقرار فيهما والمنطقة عموماً.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 11شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م
كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي "يحفظه الله" بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27582014
Too many connections