محافظو المحافظات يتفقدون أحوال نزلاء المستشفيات ويزورون الوحدات الأمنية والعسكرية(معتمد)محافظو المحافظات يتفقدون أحوال نزلاء المستشفيات ويزورون الوحدات الأمنية والعسكرية(معتمد) Bookmark and Share
التاريخ : 14-11-2011 تفقد محافظو المحافظات وأمناء عموم المجالس المحلية وقيادات السلطة المحلية اليوم نزلاء المستشفيات.. حيث أطمأنوا على أحوالهم واطلعوا على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم، ونقلوا إليهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك .


ونقلوا خلال زياراتهم التفقدية تهاني فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية إلى نزلاء تلك المستشفيات بهذه المناسبة الدينية الجليلة وتمنياتهما لهم بالشفاء العاجل.

وحثوا على ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية وتقديم الرعاية المثلى للمرضى والنزلاء،كما قدموا للنزلاء هدايا العيد ومساعدات مالية.

كما قام المحافظون وقيادات السلطة المحلية بالمحافظات بزيارات تفقدية لمقرات ومعسكرات الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية المرابطة في مراكز المحافظات، نقلوا خلالها تهاني فخامة الأخ رئيس الجمهورية -القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائب رئيس الجمهورية إلى منتسبي القوات المسلحة والأمن بمناسبة عيد الأضحى المبارك..مشيدين بمستوى الانضباط والجاهزية العالية لأبطال القوات المسلحة والأمن واستعدادهم الدائم لأداء مهامهم وواجباتهم الوطنية في مختلف الظروف والأوقات.

وأشاروا إلى أن منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية هم العين الساهرة على أمن واستقرار الوطن والحارس الأمين لمنجزات ومكاسب الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية.

كما أدى محافظو المحافظات وقيادات السلطات المحلية اليوم شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين في مختلف محافظات الجمهورية.

واستمعوا إلى خطبتي العيد التي تناولت المعاني السامية والدلالات العظيمة لعيد الأضحى في تكريس قيم المحبة والتسامح والتراحم بين أبناء الوطن الواحد ونبذ الفرقة والخلاف والاتحاد على كلمة..مشيرين إلى أن عيد الأضحى المبارك كأحد الأعياد الدينية العظيمة التي سنها الله للمسلمين ابتهاجا بأداء ركن من أركان الإسلام وهو الحج وممارسة شعيرة عظيمة من شعائره وهي الأضحية تقربا من الله.

وأكد الخطباء أن العيد فرصة لصفاء القلوب ونقاءها من الضغائن والأحقاد وأن الفرح بالعيد من سنن المرسلين، وإظهار السرور في الأعياد من شعائر الدين. مؤكدين أن النبي صلى الله عليه وسلم جعل الفرح والسرور بالأعياد في شرعه وفعله.

كما تحدثوا عن فريضة الحج وأهميتها في حياة الإنسان باعتبارها من الأعمال التي تقرب العباد إلى الله تعالى عز وجل".

ففي محافظة حضرموت أدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور صالح علي باصرة ومحافظ حضرموت خالد سعيد الديني اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع مسجد عمر بمدينة المكلا ومعهما العديد من قيادات السلطة المحلية والمؤسسات والأجهزة المدنية والأمنية والعسكرية وأعضاء مجلسي النواب والشورى وجمع غفير من المواطنين.

وتناولت خطبتي العيد التي ألقاها فضيلة الشيخ علي محمد مديجح المعاني السامية لفريضة الحج وعيد الأضحى المبارك بما يحمله من بشائر خير ورحمة وبركة منوهاً بأن هذا العيد يمثل وحدة المسلمين الكبري .... سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذا العيد على شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبو اليه من أمال وتطلعات.

وقد تبادل الوزير باصرة والمحافظ الديني مع جموع المصلين في جامع عمر التهاني بالعيد السعيد راجين من الله العلي القدير أن يعيده على ووطننا وشعبنا وقد تحققت له الأمن والأمان والسلام والتقدم والأزدهار.

إلى ذلك تفقد محافظ حضرموت خالد سعيد الديني أحوال المرضى بمستشفى الأمومة والطفولة بمدينة المكلا مطلعا على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في اقسام الطوارئ والرقود.

وخلال الزيارة إطلع المحافظ على أوضاع المرضى الصحية مهنئا إياهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلا الله العلي القدير أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

واستمع المحافظ الديني من المسؤولين والمناوبين في المستشفى إلى إيضاحات حول الخدمات الصحية والطبية التي يقدمها هذا المرفق الصحي ومستوى العناية بالنزلاء في مختلف أقسام الرقود.. مؤكدا حرص السلطة المحلية ودعمها للجهود التطويرية لمختلف المرافق الصحية والارتقاء بمستوى خدماتها الطبية والعلاجية الإنسانية المقدمة للمواطنين.

وحث المحافظ الكوادر الطبية والممرضين والعاملين الصحيين على بذل المزيد من الجهود في اتجاه التحسين المستمر بالخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضى.

رافق المحافظ وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس فهد سعيد المنهالي ورئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي بالمحافظة وعدداً آخر من المسئولين.

في غضون ذلك تفقد الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء فهد صلاح الأعجم اليوم أحوال المرضى بمستشفى سيئون العام بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

واستمع الوكيل المساعد ومعه المدير الفني بالمستشفى الدكتور لطفي الجرو أثناء جولته في أقسام المستشفى إلى مستوى الخدمات التي يقدمها الطاقم الطبي ..متمنيا لهم العودة إلى أهاليهم بسلامة الله وحفظة .

ودعا الوكيل المساعد جميع الكوادر الطبية والصحية إلى مضاعفة جهودهم في سبيل تقديم أفضل الخدمات العلاجية للكل النزلاء بالمستشفى .. متمنيا لهم التوفيق في أداء مهامهم على الوجه الأكمل.

وفي محافظة حجه اطلع المحافظ فريد احمد مجور خلال زيارته اليوم لكل من هيئة المستشفى الجمهوري والمستشفى السعودي بمدينة حجة على أحوال النزلاء المرضى والمصابين وعلى سير أداء أقسام تلك المرافق ومدى التزام العاملين بمهامهم الإنسانية تجاه المرضى.

وخلال الزيارة هنأ المحافظ المرضى والعاملين في المستشفيين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك... مؤكدا حرص قيادة المحافظة على حصول المرضى لكافة الخدمات الطبية المتميزة .

وكان المحافظ قد زار مقبرة الشهداء و قدم خلالها إكليلاً من الزهور على ضريح الجندي المجهول .رافقه خلال الزيارة عدد من مسئولي المحافظة.

وفي محافظة المهرة إطلع المحافظ علي محمد خودم على أحوال المرضى ومستوى الخدمات التي تقدم لهم بمستشفى الغيظة المركزي.

وخلال الزيارة قدم المحافظ التهاني للمرضى كما قدم لهم الهدايا العينية بهذه المناسبة الدينية الجليلة ...ووجه إدارة مستشفى الغيظة المركزي تقديم كامل العناية والاهتمام للمرضى.

كما قام المحافظ بزيارة للمقاتلين في مواقع الشرف والبطولة في كلا من قيادة محور الغيظة, القاعدة الجوية وإدارة أمن المحافظة, وقيادة الأمن المركزي, وشرطة النجدة بالمحافظة.

وخلال الزيارة هنا المحافظ الإخوة المقاتلين من طلائع القوات المسلحة والأمن بعيد الأضحى المبارك كما نقل اليهم تحيات وتهاني فخامة الأخ الرئيس علي عبداللة صالح رئيس الجمهورية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وقد شدد خودم خلال ذلك على اليقظة الأمنية الدائمة والجاهزية القتالية للذود عن حياض الوطن وحماية مكتسباته الوطنية.

واشار إلى ما يمر به الوطن من منعطفا خطير يتطلب من طلائع القوات المسلحة والأمن اليقظة الدائمة والضرب بيدا من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالوطن ومنجزاته العظيمة التي تحققت بفضل اللة وفضل الشرفاء من أبناء الوطن.

وأكد خودم أن الأبطال الميامين من طلائع القوات المسلحة والأمن هم صمام أمان الثورة والوحدة وهم الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل مؤامرات الاعداء.

رافقه خلال الزيارة مدير امن محافظة المهرة العميد الركن/ مبارك مساعد حسين و قائد محور الغيظة العميد الركن عبداللة منصور علي وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمحافظة وعددا من المسئولين.

وفي محافظة إب قام أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين علي الورافي بزيارة للمرضى في مستشفى جبله ، حيث قدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنيا لهم الشفاء العاجل .

وأطلع الأمين العام على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وحث إدارة المستشفى على بذل المزيد من الرعاية والاهتمام في خدمة المرضى .

و قام وكيل أول المحافظة عبدالواحد صلاح بزيارة المرضى في مستشفى الأمومة والطفولة حيث قدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وأطلع على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وحث إدارة المستشفى على بذل المزيد من الرعاية والاهتمام في خدمة المرضى .

كما قام وكيل محافظة إب علي محمد الزنم بزيارة المرضى في مستشفى الثورة ومستشفى ناصر حيث قدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة العيد.. وأطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى .

وفي محافظة تعز قام المحافظ حمود خالد الصوفي بزيارة تفقدية لعدد من المعسكرات الأمنية والعسكرية, شملت قيادة شرطة النجدة بالحوبان وقيادة الأمن المركزي وقيادة الشرطة العسكرية .

والتقى المحافظ فيها بقيادات وضباط وصف وجنود هذه المعسكرات ناقلا لهم تحيات وتبريكات رئيس الجمهورية, متمنيا أن تعود علينا هذه المناسبة وقد حققت بلادنا وحكمة فخامة الرئيس لشعبنا اليمني الازدهار والتقدم، واستعادة الأمن والسكينة للمواطنين.

وأكد المحافظ الصوفي على الدور الهام الذي يقوم بها رجال الأمن في المحافظة على الأمن والاستقرار.. لافتا إلى أهمية مساندة كل أبناء الشعب لرجال الأمن للقيام بواجبهم الوطني في التصدي للمخربين من العناصر الخارجة عن النظام والقانون .. متمنيا لجميع منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية عيدا سعيدا والتوفيق في أداء مهامهم .

وفي محافظة عدن قام الأمين العام عبد الكريم شائف يرافقه مدير امن المحافظة بزيارة إلى معسكر الأمن المركزي بعدن.. هنأ خلالها الضباط وجنود وكل منتسبي الأمن المركزي بحلول عيد الأضحى المبارك .. مشيدا بالدور البطولي الذي يؤديه الجنود في التصدي لكافة الأعمال التخريبية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن.

وحث الأمين العام أفراد الأمن المركزي المرابطين في مواقع الشرف إلى التحلي باليقظة والروح العالية للحفاظ على السكينة العامة والوقوف بحزم أمام كل المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.. كما دعا الجنود المستجدين إلى بذل الجهود لتلقي المعارف والتدريب الذي يمكنهم من الاضطلاع بمهامهم الوطنية.

إلى ذلك تفقد محافظ محافظة ذمار يحيى علي العمري أحوال المرضى والنزلاء بهيئة مستشفى ذمار العام..واطلع على مستوى تقديم الخدمات الصحية في الأقسام المختلفة بالمستشفى.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيلا محافظة ذمار محمود الجبين والدكتور عبد الله علي الميسري أكد المحافظ العمري علي أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى وتقديم الرعاية الطبية الجيدة للمرض حتى يتماثلوا للشفاء، ويعودوا إلى أسرهم بصحة وسلامه.

كما أطلع المحافظ العمري في زيارته لمعسكر قوات الأمن المركزي بالمحافظة على مستوى الجاهزية القتالية وتنفيذ المهام الأمنية المناطة بالمعسكر ..مشيدا بجهود قوات الأمن المركزي في تعزيز الأمن والسكينة العامة، والحفاظ على امن واستقرار الوطن ووحدته المباركة.

ونقل المحافظ العمري تهاني وتبريكات القيادة السياسية وقيادة السلطة المحلية إلى منتسبي قوات الأمن المركزي بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

واستعرض المحافظ العمري التحديات الراهنة التي يشهدها الوطن بسبب الأزمة السياسية التي افتعلتها أحزاب اللقاء المشترك والتي تسعى من خلالها إلى النيل من امن الوطن واستقراره ووحدته والوصول إلى السلطة عن طريق العنف والفوضى والنيل من المكتسبات الوطنية التي تحققت لليمن في مختلف المجالات.

هذا وكان المحافظ العمري قد تفقد منتسبي المركز التدريبي لقوات الأمن المركزي بذمار وتبادل التهاني مع المجدين وأشاد بمعنوياتهم العالية.

من جانبه اطلع وكيل محافظة ذمار محمود الجبين اليوم على أحوال المرضى في أقسام مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمدينة معبر،وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. ناقلا إليهم تحيات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وتمنياتها لهم بالعودة إلى أسرهم بحفظ الله وسلامته.

وأشاد الوكيل الجبين بمستوى الجهود التي يقدمها الكادر الطبي في المستشفى في خدمة المجتمع باعتبار تلك المهام الإنسانية الجليلة من المهام الوطنية العظيمة.

ودعا الوكيل الجبين إلى تعزيز مستوى الخدمات الطبية التي يقدما المستشفى وبما ينعكس على تحسين مستوى الخدمات التي يتلقاها المرضى وتذليل الصعوبات التي تعيق إدارة المستشفى والعمل بما يخدم هذه المهام الإنسانية الجليلة.

وفي محافظة لحج اطلع المحافظ أحمد عبدالله المجيدي خلال زيارته لمعسكر الشهيد عباس على الجاهزية الأمنية والقتالية للضباط الصف والأفراد ، ونقل لهم تحيات وتهاني فخامة الأخ رئيس الجمهورية بهذه المناسبة الدينية الجليلة .

وأشاد بمستوى الانضباط و الروح المعنوية العالية التي يتسم بها كافة منتسبي المعسكر, حاثا على بذل مزيد من الجهد واليقظة بما يكفل للمواطن قضاء إجازة العيد في أجواء آمنة ومستقرة وبما من شأنه حماية الممتلكات العامة والخاصة من الأيادي العابثة التي تحاول النيل من مكتسبات ومقدرات الوطن.

من جانبه شهد محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن احمد الهيج والوكيل المساعد عبدالجبار رباش ومدير أمن المحافظة ناصر الطهيف خلال زيارة تفقدية لمعسكر قوات الأمن المركزي عرضا عسكريا لقوات رمزية من الأمن العام والأمن المركزي وشرطة النجدة وشرطة المرور وخفر السواحل بقيادة قائد الأمن المركزي العقيد عبد الملك الإرياني .

وأشاد المحافظ عطية بالجهود الكبيرة التي يبذلها أفراد القوات المسلحة والأمن في سبيل حفظ الأمن وتوفير السكينة والاستقرار في أوساط المواطنين في المحافظة.. مؤكدا على أن رجال الأمن في كافة أرجاء الوطن يسطرون ملاحم من الفداء والتضحية والتفاني في سبيل أمن واستقرار الوطن والذود عن مكتسباته .

وفي محافظة المحويت قام المحافظ احمد علي محسن ومعه أمين عام المجلس المحلي للمحافظة علي احمد الزيكم والوكيل المساعد حمود حزام شملان بزيارة تفقدية لمعسكر الأمن المركزي بالمحافظة .

وخلال لقائه بضباط وصف وجنود الأمن العام والأمن المركزي وشرطة النجدة والمرور تبادل معهم التهاني العيدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونقل تحيات وتهاني فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والاخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية لجميع الأفراد والضباط في المؤسسات الأمنية العاملة بالمحافظة بهذه المناسبة السعيدة.

واطلع المحافظ خلال الزيارة على مستوى الجاهزية الأمنية .. مشيدا بالدور الذي تقوم به الاجهزة الامنية من اجل تحقيق الاستقرار الأمني المطلوب والحد من الاختلالات الأمنية ومن انتشار الجريمة.

وكان قائد معسكر الأمن المركزي بالمحافظة العقيد عبد الله الضبوي قد استعرض في مستهل اللقاء الأمني ابرز المهام والإنجازات الأمنية المتعددة التي تم تحقيقها على مستوى كل الوحدات الأمنية العاملة بالمحافظة والدور الذي تلعبه مختلف الأجهزة الأمنية في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار.

ولفت الضبوي إلى تعاون ووعي أبناء محافظة المحويت وحرصهم العالي على الأمن والاستقرار ونبذ إعمال الفوضى والتخريب .

على الصعيد نفسه أطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المحويت علي احمد الزيكم ومعه وكيل المحافظة المساعد حمود حزام شملان على أحوال المرضى بمستشفى الجمهوري بمدينة المحويت والخدمات الطبية المقدمة لهم ،ونقلا لهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدما للمرضى هدايا رمزية بهذه المناسبة .

وطاف الأمين العام والوكيل المساعد بأجنحة وأقسام المستشفى التي شملت أقسام الرقود والطوارئ والعيادات الخارجية وقسم الغسيل الكلوي ، واستمعا إلى شرح من مدير مكتب الصحة بالمحافظة أمين محمد حبيش ونائب مدير المستشفى محمد صالح ، حول طبيعة عمل كل قسم من الأقسام المذكورة خلال أيام العيد.

وأشاد الزيكم بمستوى الرعاية التي يقدمها المستشفى للمرضى والتي تسهم في التخفيف من معاناتهم.. حاثا إدارة المستشفى على بذل المزيد من الاهتمام والرعاية في خدمة المرضى .

وفي محافظة عمران تفقد أمين عام المجلس المحلي صالح زمام المخلوس ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الغني الغزي أحوال المرضى بمستشفى عمران العام، وهنأهم بعيد الأضحى المبارك وقدم لهم الهدايا العيدية .

وحث الأمين العام إدارة المستشفى على تقديم مزيداً من الخدمات والرعاية الطبية والنفسية للمرضى مثمنا الجهود الكبيرة لإدارة المستشفى للارتقاء بمستوى الأداء الطبي في المستشفى.

إلى ذلك أطلع أمين عام المجلس المحلي صالح المخلوس ووكيل المحافظة المساعد باكر علي خلال زيارتهما التفقدية لفرع الأمن المركزي والأمن العام بالمحافظة على مستوى الجاهزية الأمنية ..وأشادا بالجهود التي يبذلها الأمن المركزي في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار ونشر السكينة العامة, والدور البارز الذي يقوم به منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية في الدفاع عن المكتسبات الوطنية.

وفي محافظة البيضاء تفقد محافظ المحافظة محمد ناصر العامري ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ناصر الخضر حسين اليوم مستوى الجاهزية الأمنية لمنتسبي وحدات الأمن المركزي والأمن العام والنجدة بالمحافظة وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وخلال الزيارة نقل العامري إليهم تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والأخ عبدربه منصوري هادي نائب رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. مشيدا بمستوى الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الجنود والصف والضباط وتفانيهم في اداء واجبهم الوطني للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين .. داعياً الجميع إلى التحلي باليقظة الأمنية والدفاع عن كل ما تحقق من إنجازات وطنية والتصدي لكل الأعمال الخارجة عن القانون والتي تستهدف المساس بالشرعية الدستورية والنظام والقانون .

من جانبه أشار مدير امن المحافظة العميد نجم الدين صالح هراش الى أهمية مثل هذه الزيارات العيدية في تنمية عوامل التواصل بين القيادات المحلية العليا والقواعد الأمنية وبما يعزز من الروح المعنوية للإفراد ويضاعف

أدائهم الأمني .. لافتا الى ان المؤسسة الأمنية ستبقى وفية على مبادئها في حماية الوطن وحماية ماتحقق من مكاسب وانجازات.

واكد هراش حرص الوحدات الأمنية على الاضطلاع بالمهام الوطنية الجسيمة المناطة بهم وإفشال كل المخططات التخريبية التي تحاك ضد الوطن وامنة واستقرارة وتقلق السكينه العامه للمواطنين .

الى ذلك زار المحافظ والامين العام منتسبي الحرس الجمهوري المرابطين في مواقع الشرف والبطوله في معسكر مكيراس ونقطه ثره ونقل لهم تهاني القياده السياسية ممثله بفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح والاخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بمناسبه عيد الاضحى المبارك .

وعبر العامري عن تقديره لكل المواقف البطولية التي سطرها الحرس الجمهوري في مواجهة الاعمال الخارجه عن النظام والقانون وكافه الاعمال الارهابية .

رافقه وكيل المحافظة المساعد صالح احمد الرصاص و قائد اللوا26 حرس جمهوري ميكاء العميد علي عزيز .

وفي مدينة رداع زار وكيل المحافظة لشئون مديريات رداع عبدالله ناشرالأحمر ومعه الوكيل المساعد علي محمد المنصوري بزياره تفقدية لمنتسبي فرع الامن المركزي والامن العام والحرس الجمهوري المرابطين بمنطقة رداع .مؤكدا أن صمود رجال القوات المسلحة والأمن في وجه التحديات الكبيرة التي يواجهها الوطن في

الفترة الراهنة هو الرهان الفائز بحب واحترام وتقدير الشرفاء والمخلصين والوطنيين من أبناء الشعب اليمني الوحدوي الأبي.

ناقلا إليهم تحيات فخامة الاخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والاخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحى المبارك , مشددا على ضرورة التحلي باليقظة والجاهزية العالية بصورة دائمة لضمان حماية الأمن والاستقرار والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الشعب اليمني أو مصيره..

من جانبه اكد قائد معسكر رداع العميد الركن محمد مثنى عسكر أن قيادة المعسكر والضباط والصف والجنود وجميع منتسبيه وكل أفراد القوات المسلحة والأمن سيظلون عند مستوى ثقة الوطن بهم متصدين لكل من يخل بأمنه واستقراره أو الإضرار بمؤسساته الدستورية والقانونية ومواجهة كل التحديات والأعمال التآمرية والتخريبية التي تستهدف الوطن .

إلى ذلك تفقد محافظ البيضاء محمد ناصر العامري أحوال المرضى بمستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء للاطمئنان على أحوالهم الصحية والاطلاع على ما يحضون به من رعاية طبية وعلاجية في المستشفى.

واستمع الى شرح تفصيلي من قبل مدير عام الصحة الدكتور محمد عبد الولي السماوي حول الخدمات التي يقدمها المستشفى خلال أيام العيد وما يحضئ به المرضى من رعاية .

وخلال الزيارة شدد المحافظ على مضاعفة الجهود وتقديم أفضل الخدمات للمرضى .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تفقد الترتيبات الأمنية في طريق صنعاء ـ صرواح مأرب
تفقد مدير أمن محافظة مأرب العميد عبدالله رهمة اليوم، الترتيبات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية على طريق صنعاء ـ صرواح مأرب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27584066
Too many connections